12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
أخبار عاجلة

استمرار حملات إزالة التعديلات والاشغالات بالقليوبية

الأحد 04/فبراير/2018 - 09:22 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
شيماء عبدالرحمن
طباعة
كثفت الاجهزة التنفيذية بمحافظة القليوبية من حملات إزالة التعديات والإشغالات بعدد من مراكز المحافظة.

ومن جهتها، أعلنت المحافظة اليوم أن الأجهزة التنفيذية لمركز ومدينة طوخ برئاسة الأستاذ محمد خيرى رئيس المدينة، قامت بالاشراف على حملات ازالة على الأراضى الزراعية بمركز ومدينة طوخ حيث تم خلال شهر يناير الماضى ازالة 659 حالة تعدى على الأراضى الزراعية بقرى طوخ بمساحة 18 فدان تقريبا.

وقد تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وتم فرض الحراسة وإيقاف الأعمال ورفع جميع المخلفات.

وفى مدينة الخصوص، قامت الاجهزة التنفيذية بمجلس المدينة برئاسة سامى صالح، رئيس المدينة، بشن حملة مكبرة لرفع الاشغالات بشارع ترعة الاسماعيلية وذلك بحضور السيد الاستاذ محمد على نائب رئيس المدينة وكلا من حسام المحلاوى وعبد المنعم عطية مساعدى رئيس المدينة.

ومن أجل ضبط أداء السوق وتحقيق الرقابة الرادعة على الأسواق والتصدى لجشع وعدم أمانة التجار قامت مديرية الصحة برئاسة الدكتورحمدى الطباخ بشن حملة مكبرة والمرور على مستودع للمياه الغازية ومحل لتجارة الجملة بشبين القناطر.

واسفرت الحملة عن ضبط 108 كيس شرائح بطاطس و264 قطعة سناكس و121 قطعة كيك و36 قطعة كروسون بالشكولاته و120 قطعة كيك بالشيكولاته منتهى الصلاحية بشن حملة على أحد مجازر المدينة وتم عمل المحاضر اللازمة واتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد المخالفين.

ومن جانبه، أكد عشماوي على أنه لا هوادة مع المخالفين للقانون وأنه يسمح بأى تعد على الرقعة الزراعية لافتا إلى أن سياسة الدولة تركز على إعمال القانون والوقوف في وجه الفساد.