12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
ads
ads

"الوكيل": استثمار مصر يشهد عرضًا للفرص الاستثمارية والمشروعات الكبرى

السبت 03/فبراير/2018 - 11:53 ص
 أحمد الوكيل - أرشيفية
أحمد الوكيل - أرشيفية
سماح ابراهيم
طباعة
قال رئيس الاتحاد العام للغرف المصريّة أحمد الوكيل بأن ملتقى مصر للاستثمار سوف يشهد عرضًا للفرص الاستثمارية والمشاريع الكبرى مشيرًا، إلى أن انعقاده يأتي بعد جملة من التطورات الاقتصادية المهمة والتعديلات التي طرأت على القوانين والإجراءات التنظيمية مما ساهم في تحسن بيئة الأعمال وتعزيز الفرص الاستثمارية المتاحة.

ويحظى الملتقى باهتمام رسمي عبر رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وحضور رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، الذي سيكون متحدثًا في جلسة الافتتاح. 

كما يشارك فيه عدد من الوزراء المعنيين وشخصيات رسمية ومسئولين، من بينهم طبقا لتسلسل الجلسات وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي د.سحر نصر، وزير التجارة والصناعة طارق قابيل، وزير البترول والثروة المعدنية طارق الملا، وزيرة التخطيط والمتابعة والتنمية الإدارية د.هالة السعيد، وزير النقل هشام عرفات، وزير الاتصالات ياسر القاضي، وزير التموين والتجارة الداخلية د. على مصيلحى، وزير الكهرباء والطاقة الجديدة والمتجددة د. محمد شاكر، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية د. مصطفى مدبولي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج نبيلة مكرم.

يشارك بالملتقى أيضا مجموعة من المسئولين في الإدارات والهيئات الاقتصادية الرسمية وعدد من المستثمرين ورجال الأعمال، ومسئولين في عدد من الجهات التمويلية الإقليمية والدولية.