12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ

إزالة كافة الإعلانات المخالفة ومنتهية الترخيص بالشرقية

الجمعة 02/فبراير/2018 - 04:06 م
اللواء خالد سعيد
اللواء خالد سعيد - محافظ الشرقية
محمد نبيل
طباعة
كلف اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، رؤساء المراكز والمدن والأحياء بحصر شامل للإعلانات واللوحات واللافتات المرخصة والغير مرخصة بكافة الميادين والشوارع والطرق العامة بنطاق دائرة المحافظة لتحديد الطاقة الإستيعابية للإعلانات بكل شارع على حده وتحديد الإعلان " المرخص – الغير مرخص" وإزالة كافة الإعلانات المخالفة و المنتهية الترخيص وتقنين أوضاعها في أسرع وقت حفاظاً على الشكل الجمالي لشوارع المدن .. مؤكداً على ضرورة مراعاة وضع الإعلانات في الشوارع والأرصفة بشكل حضاري لا يعوق حركة المواطنين والسيارات والإستفادة من الإيرادات المحصلة منها وإستغلالها في خدمات تعود بالنفع والفائدة على المواطنين.

وفي ذلك الإطار قامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بحصر الإعلانات المتواجدة بشوارع المدينة وعددها (175) إعلان مرخص معظمها معلقة على أعمدة الإنارة و وجهات المحلات.

وقامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بعمل حصر الإعلانات المتواجدة بشوارع االمدينة وعددهم (51) إعلان مرخص أغلبهم متواجدين على وجهات وأسطح العقارات .

كما قامت رئاسة مركز ومدينة أولاد صقر بحصر للإعلانات المتواجدة بأنحاء المركز و عددهم (142) إعلانات مرخصة أغلبهم على حامل عمودي حديدي وعلى أعمدة الإناره والإعلانات الأخرى مكتوبة على جوانب سيارات.

وقامت رئاسة مدينة القنايات بحصر للإعلانات وعددهم (116) مرخص مابين إعلانات عادية ومضيئة ومعلقة على أعمدة إنارة، مشدداً على التأكد من عدم وجود توصيلات كهربية مخالفة من أعمدة الإناره لتلك الإعلانات حماية للمال العام وحفاظاً على الوجه الجمالي والحضاري للمدن .

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر