12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
أخبار عاجلة
ads
ads

تفاصيل غياب "كريستيانو رونالدو" اليوم عن تدريبات الفريق الملكي

الخميس 01/فبراير/2018 - 04:39 م
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
منايا عادل
طباعة

غاب البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم نادى ريال مدريد الإسبانى اليوم عن المشاركة في تدريبات الفريق الملكى للمرة الثانية على التوالى، استعداداً لمواجهة ليفانتى بالجو

وأيضًا أشارت صحيفة "أس"الإسبانية ، إلى أن رونالدو يواصل التدريبات التأهيلية داخل صالة الألعاب الرياضية "الجيم" لرفع درجة الجاهزية البدنية للاعب استعداداً للمباريات المقبلة بفرمان من الفرنسى زين الدين زيدان .

ومن جانبه يسعي مدرب ريال مدريد إلى إستنساخ رونالدو جديد عن ما كان عليه سابقاً مستغلاً فى ذلك العودة التهديفية للاعب خلال أخر جولتين بالليجا وتسجيل 4 أهداف للاستعانة به فيما تبقى من الموسم أملاً فى العودة إلى وصافة الدورى الأسبانى والمنافسة بالأدوار الإقصائية لدورى أبطال أوروبا.

ومن جانبه كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن النجم البرازيلى نيمار داسيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى، يرغب فى رحيل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو عن صفوف ريال مدريد، من أجل الإنضمام إلى الفريق الملكى.

ومن جانب لما ذكرته صحيفة " ديلي إكسبريس" الإنجليزية، فإن نيمار على تواصل دائم مع إيسكو لاعب ريال مدريد، وقد أخبره مؤخرًا بإمكانية انتقاله للنادى الملكى حال رحل الثنائى كريسيتانو رونالدو وكريم بنزيما.

وأيضًا أشارت الصحيفة إلى أنه على الرغم من نشاط نيمار مؤخرًا على حسابه بـ"إنستجرام" وإبدائه إعجابه بعدة صور للفرنسى بنزيما، إلا أنه ينتظر رحيله هو الآخر عن صفوف الملكى مع كريستيانو رونالدو.

والجدير بالذكر أن نيمار انضم لباريس سان جيرمان فى الصيف الماضى قادمًا من برشلونة مقابل 222 مليون يورو، ونفى اللاعب مؤخرًا إمكانية رحيله عن الفريق الباريسى، مؤكدًا أنه سعيد رفقة زملائه بفريق العاصمة الفرنسية الإسبانى "الليجا" السبت المقبل.