12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
ads
ads

محمد السويدى: مصر مستهدفه من دول العالم لهدم مصر

الأربعاء 31/يناير/2018 - 05:51 م
المهندس محمد السويدى
المهندس محمد السويدى رئيس إئتلاف دعم مصر
أحمد السيد
طباعة
قال المهندس محمد السويدى رئيس إئتلاف دعم مصر، أن مصر كانت ولازالت مستهدفة من عدد كبير من دول العالم، بهدف هدم مصر.
وأضاف "السويدى" خلال المؤتمر الجماهيرى الذى ينظمه إئتلاف دعم مصر فى محافظة أسوان، لدعم الرئيس السيسى لترشحه في الإنتخابات الرئاسية المقبلة، أن حب الرئيس السيسى للوطن هو السبب وراء تمسكه بالسياسة بهذا الشكل، متابعا: "احنا بناخد قرارات وما بيهمناش شعبية، والرئيس السيسى بيشجعنا فى دا، ومصر هى الهدف الأساسى".
وأستنكر رئيس ائتلاف دعم مصر فى رسالته لأهالى أسوان الحاضرين بالمؤتمر: " وجود تأمين صحى على ورق، لكن المرضى بيدفعوا كتير، دلوقتى بعد صدور قانون التأمين الصحى هتنتهى المعاناة بجد، وكمان فى نظام التعليم كما أشار إلي أن هناك خطة جديدة لوضع أحدث نظام تعليمى، ذلك فضلآ عن قرارات إصلاح إقتصادى جريئة، وتشريعات اقتصادية وضعها البرلمان مثل قانون التراخيص الذى أزال كافة المعوقات أمام المستثمرين".
كما أعلن "السويدى" عن تخصيص فدان كمنطقة صناعية بالإتفاق مع محافظ أسوان، وذلك لتأسيس ورش و مشروعات توفر فرص عمل لأهالى أسوان، متابعا: "لازم أهالى أسوان يشتغلوا جنب بيوتهم فى القرى، لازم ست البيت تشتغل قريب وترجع بيتها تربى ولادها، حتى لو هبنى على أرض زراعية"، مشددا: "الرئيس السيسى هو الراعى الرئيسى لتشغيل أولادنا فى قرى مصر على أرض مصر".

والجدير بالذكر أن عدد من قيادات الائتلاف قد حضر المؤتمر الجماهيرى ، وعلى رأسهم المهندس محمد السويدى رئيس الإئتلاف، وعدد من النواب منهم كريم درويش نائب رئيس الإئتلاف وشعرى صالح وثروت بخيت ومحمد سليم ويوسف عبد الدايم، وعدد من القيادات الشعبية والكنسية بالمحافظة .
وكان فى إستقبال الوفد لدى وصوله لأسوان، اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان وعدد من أعضاء مجلس النواب عن المحافظة النائب يوسف عبد الدائم والنائب محمد سليم والنائب صلاح عفيفى والنائب شعرى صالح.