12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
أخبار عاجلة

محافظ الأقصر يستقبل رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة

الأربعاء 31/يناير/2018 - 05:46 م
الشورى
الأقصر-أسماء حامد
طباعة
استقبل محافظ الأقصر محمد بدر، بديوان عام المحافظة، المستشار الدكتور محمد جميل رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، حيث تم تبادل الآراء حول تطوير آليات العمل الادارى بالمحافظة فى إطار العمل بقانون الخدمة المدنية الصادر بقانون رقم 81 لسنة 2016.

ومن جانبه، عرض محافظ الأقصر كافة المعوقات التى تقف أمام تطوير منظومة العمل فى الوحدات الإدارية بالمحافظة، ومشكلات العمالة المؤقتة على الصناديق، واحتياجات المحافظة إلى عدد من التخصصات وتنظيم الهيكل الادارى، بما يساهم فى رفع معدلات الأداء والانتاج.

وعلى هامش زيارته للأقصر، قام رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة بتفقد مبنى مركز إعداد القادة بمدينة الطود جنوب الأقصر، لافتاً إلى إمكانية تنظيم العديد من الدورات التدريبية لموظفى المحافظة من خلال مقر المركز، لتخفيف عبء الانتقال والسفر إلى القاهرة.

كما توجه إلى فرع جامعة جنوب الوادى بالأقصر، والتقى مع الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادى، والدكتور صالح عبد المعطى نائب رئيس جامعة جنوب الوادى فرع الأقصر، حيث تم عرض احتياجات الهيكل الادارى والتنظيمى لجامعة الأقصر من الدرجات المالية والتخصصات المطلوبة بالكليات ومستشفى الأقصر الجامعى.

كما توجه إلى مقر مبنى التنظيم والإدارة بمحافظة الأقصر، وكان فى استقباله عادل عبد الحميد مدير المديرية، حيث عرض مشكلات العاملين بالمبنى مقترحاً الاستفادة من قاعة التدريب بالمبنى لتنمية مهارات الموظفين من خلال تدريبهم وتمكينهم لتأدية مهامهم بكفاءة عالية.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر