12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
ads
ads

للمرة الثالثة علي التوالي.. الرئيس السيسي يطالب المصريين بالنزول لتفويضه |فيديو|

الأربعاء 31/يناير/2018 - 02:24 م
الرئيس عبدالفتاح
الرئيس عبدالفتاح السيسى
زينب أبوسريع
طباعة
طالب الرئيس عبدالفتاح السيسي،  من الشعب المصري النزول إلى الميادين لتفويضه تفويضن لمحاربة الارهاب، في رؤية واضحة منه حول أهمية وقوف الشعب المصري بجواره من أجل التصدي للأزمات التي تمر بها مصر.

أول تفويض
بعد ثورة 30 يونيو عندما كان وزيرًا للدفاع، طالب الشعب المصري بالنزول إلى الشوارع وذلك لمنح الجيش والشرطة تفويضا شعبيا وذلك بـ "لمواجهة والارهاب"، وقال أننا في أشد الحاجة للأمن وأنهم في حاجة إلى تفويض لمواجهة أي "عنف أو إرهاب" وذلك في خلال الفترة المقبلة, كما ناشد الشعب المصري تحمل المسؤولية مع الجيش والشرطة في مواجهة ما يحدث في الشارع على حد قوله.

ثانيهم تفويض الترشح للرئاسة
وقبل إعلانه للترشح لانتخابات الرئاسة, وذلك في يناير 2014, اشترط "الرئيس السيسي" طلب الشعب المصري وتوفيض الجيش له قبل اتجاذه لقرار الترشح لرئاسة الجمهورية, حيث أنه قال اذا ترشح لرئاسة الجمهورية فذالك يجب أن يكون بناء علي طلب المواطنين.

ثالثهم تفويض الشعب لمحاربة قوى الشر
وأعلن الرئيس في الساعات الماضية وذلك خلال افتتاح حفل ظهر للغاز الذي تم أكتشافة في البحر المتوسط, حيث طالب الرئيس المصريين بالنزول مجددا وذلك لمحاربة قوي الشر والإرهاب، حيث أنه سيكون هناك اجراءات أخري ضد أي شخص يعتقد أنه من الممكن أن يعبث بأمن مصرمعلقًا علي ذلك قائلا :- "مبخافش غير من ربنا وعلى مصر بس".

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر