12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
أخبار عاجلة

"البيئة" تنظم مهرجان أنشطة بيئية لأبناء العاملين وطلبة المدارس

الأربعاء 31/يناير/2018 - 01:15 م
الدكتور خالد فهمي
الدكتور خالد فهمي - وزير البيئة
جميلة حسن
طباعة
نظمت وزارة البيئة، اليوم الأربعاء، تحت رعاية الدكتور خالد فهمي وزير البيئة، ومن خلال الإدارة المركزية للإعلام والتوعية البيئية، وبالتعاون مع اللجنة النقابية للعاملين بالوزارة، مهرجان أنشطة بيئية لأبناء العاملين وبمشاركة العديد من طلبة المدارس المختلفة وطلبة كلية اللغات والترجمه بجامعة 6 أكتوبر، وذلك بالبيت الثقافى التعليمى (بيت القاهرة)، بحضور محمد شهاب عبد الوهاب الرئيس التنفيذي لجهاز شئون البيئة، وآمال طه رئيس الإدارة المركزية للإعلام والتوعية البيئية، وفريق التوعية البيئية بالوزارة. 

وتضمن المهرجان العديد من الأنشطة البيئية، وهى عروض فنية ومسرحية واستعراضات بيئية حول المشكلات البيئية ودور الاطفال فى حل تلك المشكلات، بالإضافة إلى تنفيذ مجموعة من ورش العمل الفنية حول اعادة تدوير المخلفات.

كما تم تنفيذ مسابقة بيئية وتوزيع جوائز على الفائزين، وقد اقيم معرض بيئى على هامش المهرجان يشمل المنتجات التى تم تنفيذها من اعادة تدوير المخلفات . 

وتأتى تلك الحملة في إطار حرص وزارة البيئة على رفع الوعي بأهم القضايا البيئية بين جميع شرائح المجتمع والحرص على التعاون بين جميع الجهات، وفى إطار خطة موضوعة لرفع وعي الطلاب بالمدارس والجامعات.