12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
ads
ads

بالصور... بحضور اللواء عادل الغضبان مجلس جامعة بورسعيد يعقد إجتماعه الشهري

الثلاثاء 30/يناير/2018 - 01:56 م
شمس الدين محمد
شمس الدين محمد
أحمد السيد
طباعة
عقد مجلس جامعة بورسعيد اجتماعه الشهري رقم (110) برئاسة الأستاذ الدكتور شمس الدين محمد شاهين رئيس الجامعة وبحضور اللواء أركان حرب عادل الغضبان محافظ بورسعيد و الأستاذ الدكتور محمد الزغبى رئيس جامعة قناة السويس الأسبق والأستاذ الدكتور عاطف علم الدين رئيس جامعة بورسعيد الأسبق والسادة نواب رئيس الجامعة والسادة عمداء كليات الجامعة المهندس محمد السيد رئيس مجلس ادارة شركة كابسي.

بدأ المجلس بكلمة من الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة رحب خلالها باللواء محافظ بورسعيد والسادة أعضاء المجلس مؤكدا أن جامعة بورسعيد تسخر كافة امكاناتها لخدمة مجتمعها من خلال تقديم خبراتها وخبرات علمائها الأجلاء لخدمة المشروعات القومية العملاقة المنتشرة في ربوع البلاد بصفة عامة وفي اقليم قناة السويس بصفة خاصة.

وفى كلمة السيد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد أشاد سيادته بالدور الهام الذي تضطلع به جامعة بورسعيد برئاسة الأستاذ الدكتور شمس الدين محمد شاهين رئيس جامعة بورسعيد في خدمة المجتمع في مختلف المجالات ، والتي شعر بها المواطن البورسعيدي كونها بيت الخبرة الاستشاري للمحافظة بمشاركتها الفعالة في مختلف المشروعات التنموية التي يشهدها إقليم قناة السويس حاليا.

ومن ناحية أخرى قدم الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة الشكر للسادة أعضاء المجلس بمناسبة الجهد الذي بذل خلال أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول مع ضرورة سرعة إعلان النتائج على أبنائنا الطلاب.


هذا وقد وافق المجلس على منح درجة الدكتوراه لعدد(سبعة باحثينكما وافق المجلس على منح درجة الماجستير لعدد (تسعة عشرة باحثا)أعقب ذلك قيام المجلس بمناقشة جدول الأعمال المطروح على المجلس.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر