12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
ads
ads

إزالة عقار من ٨ طوابق والتحفظ على معدات البناء بالمنتزة في الإسكندرية

الإثنين 29/يناير/2018 - 10:54 م
ازالة العقار
ازالة العقار
جميلة حسن
طباعة
شدد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، على رؤساء الأحياء بضرورة تنفيذ قرارات إزالة العقارات المخالفة بأقصى سرعة ممكنة وبكل حزم و قوة، قبل بيعها للمواطنين وتسكينها، موجهًا بإستمرار الحملات المكبرة لتنفيذ الإزالات ومحاسبة المخالفين وتحويل أي مقصر بالإدارة الهندسية للنيابة الإدارية لمحاسبته وتوقيع أقصى العقوبة عليه، مؤكدا على ضرورة تطبيق أحكام القانون والقضاء على ظاهرة البناء المخالف التي باتت تهدد أرواح المواطنين.
واستمرارا لحملات إزالة العقارات المخالفة، شن اللواء عادل سلامة رئيس حي منتزه ثان، حملة تم خلالها إيقاف أعمال بناء بدون ترخيص بعقار بشارع 517 بمنطقة العصافرة بحري، والتحفظ على خلاطة من موقع الأعمال، وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المقاول المخالف.
كما قامت أجهزة الحي بتنفيذ قرار الإزالة رقم 46 لسنة 2018 والصادر في حق سابع عقار يمين من شارع 16 مدينة زهراء العصافرة من الطريق الدولي - اسكوت، وتكون العقار من طابق أرضي وثمان طوابق علوية، وتم تسليم العقار لمقاول الهدم بالحي للشروع في تنفيذ قرار الإزالة حتى سطح الأرض.
وتوجهت الحملة لإيقاف الأعمال وفك الشدة الخشبية بالعقار الكائن بشارع نعمة الله بمنطقة المندرة بحري، وتم التحفظ على كمية من الأخشاب وإيداع المضبوطات بمخازن الحي، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف.