12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
أخبار عاجلة
ads
ads

سعفان: الدولة تسعى لخلق فرص عمل للشباب ورفع الوعى لدى أطراف العملية الإجتماعية

الأحد 28/يناير/2018 - 02:00 م
محمد سعفان
محمد سعفان
دعاء رحيل
طباعة
قال وزير القوى العاملة محمد سعفان، وزير القوى ، أن من حق الشباب على الدولة توفير فرص عمل لهم ونحن ملزمين بذلك فهذا يعد حق شرعى للشباب منوها الدولة ملزمة بحقوق العمال وتسعى لخلق فرص عمل للشباب.

جاء ذلك خلال افتتاحه مبادرة "مصر أمانة بين إيديك" بحضور المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، وعبد المنعم الجمل رئيس النقابة العامة للبناء والأخشاب نائب رئيس اتحاد عمال مصر، بقاعة مؤتمرات جامعة بني سويف بكورنيش النيل والتي تنظمها الوزارة بالتنسيق مع مديرية القوى العاملة ببني سويف والنقابات العمالية وصندوق تمويل التجريب والتأهيل بالوزارة لمناقشة حقوق العمال وأصحاب الشركات والمصانع وما عليهم من واجبات.

وقال "سعفان" نهدف إلى رفع الوعي لدى أطراف العملية الاجتماعية "العمال وأصحاب الأعمال والحكومة" وتعريفهم بقانون العمل والقوانين ذات الصلة وتوافقها مع المعايير الدولية والدستور المصري فضلا على توعيتهم بالمخاطر والمشاكل التي تحيط بالوطن وتأثيرها على علاقات العمل وعجلة الإنتاج بهدف الارتقاء بالاستثمار البشري والمادي معا في جميع المجالات الإنتاجية والخدمية.

تستمر فاعليات المبادرة ثلاثة أيام ويشارك فيها 174 من ممثلي العمال وأصحاب الأعمال في 32 شركة كثيفة العمالة بقطاعات البناء والأخشاب والغزل والنسيج ومصانع الإسمنت والمحاجر.


تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر