12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
أخبار عاجلة

بعد غياب 7 سنوات.. "البيئة" تشارك في فعاليات اليوم الأول لمعرض القاهرة الدولي للكتاب

السبت 27/يناير/2018 - 08:53 م
وزارة البيئة تشار
وزارة البيئة تشار فى معرض الكتاب
جميلة حسن
طباعة
شاركت وزارة البيئة في فعاليات اليوم الأول للجمهور لمعرض القاهرة الدولي للكتاب فى دورته الـ ٤٩، وذلك في إطار خطة الوزارة لتكثيف الجهود لنشر ثقافة الوعي البيئي، حيث شهد جناح الوزارة بالمعرض إقبال كبير منذ الساعات الأولى.
وتشارك الوزارة بالمعرض بعد غياب 7 سنوات عن المشاركة، من خلال عرض المطبوعات الخاصة بالقطاعات والمشروعات المختلفة بالوزارة وتوزيع بعض المطبوعات على الجمهور المتردد.
وشهد جناح الوزارة زيارة عدد من المترددين من بعض الدول العربية والمشاركة فى أنشطة وفعاليات الوزارة، كما قام فريق التوعية بتدريب المشاركين من تلك الدول على ورش العمل لفن الأوروجامي وتدوير الورق والمخلفات، حيث تم توجيه الدعوة لمشاركة فريق التوعية بالوزارة فى المعارض المماثلة فى بلادهم.
كما شهد جناح الوزارة بالمعرض تواجد الإعلامي مفيد فوزى وبعض الأدباء والإعلاميين، وتم موافاتهم بتقرير حالة البيئة لعام 2016 وكتاب عن المحميات الطبيعية، حيث تم التنسيق مع المركز الإعلامي للمعرض لإضافة فعاليات وأنشطة وزارة البيئة بمجلة المعرض والتي تطبع كل يوم وتوزع على العارضين.
وشارك فريق التوعية مع فريق الكشافة بمركز شباب قليوب أثناء مرورهم بجناح الوزارة مع السفير الجزائري "ضيف شرف المعرض" وتم عمل ورشة عمل فنية (أورجامي).

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر