12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
ads
ads

محافظ الإسكندرية: إصلاح كافة التلفيات الناتجة عن النوة بشوارع الجمرك

الجمعة 26/يناير/2018 - 03:18 م
الشورى
جميلة حسن
طباعة
كلف الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية جميع رؤساء الأحياء بالتواجد بشكل دوري في الشارع خلال موسم النوات للتأكد من سيولة الحركة المرورية، وتغطية كافة كابلات الكهرباء، وتطهير الشنايش، مشددًا على رؤساء الأحياء بالتنسيق مع شركة الكهرباء للتأكد من عزل كابلات الكهرباء واصلاح كافة أعطال الإضاءة الناتجة عن النوة.

وقام اللواء محمد معوض عقل رئيس حي الجمرك، بالإستجابة لشكاوى الأهالي من برن كهرباء مساكن النجع، وتم اليوم احلال كالونة البرن المتهالكة وصيانة البرن واستكمال المفاتيح الناقصة وانارة الاعمدة والازرع المطفأة وتأمين الكابلات، وتم ايضا صيانة الكشافات وانارتها بتفرع من شارع المسافر خانة. 

وتلبية لشكوى المواطنين تم الذهاب إلى برن سيدي نصر الدين والكشف عليه لمعرفة سبب اطفاء الكشافات بالكامل حول سيدي ياقوت ومسجد أبي العباس ووجدت الكالونة المغذية للأعمدة قد حدث بها اتلاف نتيجة لتقشيرها ومحاولة سرقة التيار وتم ازالة الكابل المتفحم واحضار 10 متر كابل 3* 35 +16مم، بدلا منه وتركيبه وتأمينه وانارة جميع الكشافات المطفأة، وتم اتخاذ الاجراءات اللازمة ضد المتسبب حتى لا يتكرر الأمر.

وتماشيا مع الخطة الموضوعة لرفع كفاءة الاضاءة وترشيد الاستهلاك في نفس الوقت، تم اليوم تغيير كشافات الصوديوم بكشافات ليد خلف مبنى الحي، وشارع حمام الورشة من السكة الجديدة، وحتى تقاطع الجزائر وجزء من شارع الجزائر، حيث تم تركيب 20 كشاف ليد .

وقامت أجهزة حي الجمرك فور الإبلاغ عن وجود عامود مائل بميدان إبراهيم الأول يمثل خطورة على المارة، نظرا للظروف الجوية تم التوجه مباشرة إلى العامود المتهالك، وتم تأمين العامود واستدعاء مقاول المشروعات وإزالة العامود ومعاينة الميدان، وتم إزالة عامود آخر أشبه في حدوث ميل به .