12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
ads
ads

محافظ الشرقية يوقف مشرف نشاط بمدرسة أنشاص الرمل الإبتدائية ببلبيس عن العمل

الجمعة 26/يناير/2018 - 12:05 م
محافظ الشرقية
محافظ الشرقية
شيماء عبدالرحمن
طباعة
قرر اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية وقف حسين .ص .ح مشرف نشاط بمدرسة أنشاص الرمل الإبتدائية التابعة لإدارة بلبيس التعليمية عن العمل إحتياطياً لمدة ثلاثة أشهر أو لحين إنتهاء التحقيق معه أيهما أقرب مع صرف نصف الأجر خلال مدة التوقف مشدداً على الجهات المختصة تنفيذ هذا القرار .

ويأتي هذا القرار بعد الإطلاع على مأمورية التحقيق رقم 196/ 2018 م تحقيقات الشئون القانونية بالإدارة التعليمية ببلبيس وترجع تفاصيل واقعة التحقيق إلى أنه في يوم 14 / 1 /2018 م وبمقر مدرسة أنشاص الرمل الإبتدائية تعدى حسين . ص .ح والذي يعمل مشرف نشاط بالمدرسة على ريهام .م . ع الأخصائية الإجتماعية بالمدرسة بالألفاظ الخارجة والغير لائقة والتي تخدش الحياء العام .

تقدمت المذكورة بشكوى إلى السيد مدير عام إدارة بلبيس التعليمية وتم قيدها تحقيق إداري رقم 196 لسنة 2018 م بتاريخ 15 / 1 /2018 م وقد إتخذت إجراءات التحقيق وصدر قرار إدارة بلبيس التعليمية في هذا التحقيق بتاريخ 21 / 1 /2018 م متضمناً إحالة كافة الأوراق إلى الإدارة القانونية بالمديرية تمهيداً لإحالتها إلى النيابة الإدارية ببلبيس وجاري التحقيق فيها . وتم كذلك إستبعاد المشكو في حقه من المدرسة إلى ديوان إدارة بلبيس .

وأكد محافظ الشرقية على ضرورة تطبيق مبدأ الثواب والعقاب بين جميع العاملين لإعلاء قيم الإحترام المتبادل بين الجميع وعدم السماح لأحد بالخروج على مقتضى الواجب الوظيفي للإرتقاء بمنظومة العمل .

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر