12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
أخبار عاجلة
ads
ads

بالصور...عرض للسيارات العسكرية بإحتفالية عيد الشرطة في بورسعيد

الخميس 25/يناير/2018 - 04:20 م
جانب من العرض
جانب من العرض
أحمد السيد
طباعة
استعرضت مديرية أمن بورسعيد سيارات الشرطة والنجدة والحماية المدنية الجديدة، صباح اليوم، وذلك خلال الطابور العسكري المهيب الذي مر في شارع 23 يوليو أمام ديوان عام محافظة بورسعيد، وذلك خلال الإحتفالية الكبري التي أقيمت بحضور اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد واللواء أمجد عبد الفتاح مدير أمن بورسعيد.في ذكري عيد الشرطة ال66 اليوم.

حيث نال العرض العسكري إعجاب الحضور والذي قدمته جميع أنواع سيارات الأمن الحديثة التي تم تزويد مديرية الأمن بها في المحافظة، وذلك على نغمات الموسيقي العسكرية.

وجاء ذلك خلال تكريم اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد واللواء أمجد مدير أمن بورسعيد أهالي شهداء الشرطة والجيش من أبناء بورسعيد، خلال إحتفالية شعبية تنفيذية كبري بميدان الشهداء اليوم في الذكري الـ 66 لعيد الشرطة.

كما شارك في حضور الإحتفالية سعاد المصري عضو مجلس النواب، ووكيل وزارة الأوقاف في المحافظة، محمد سمير حلبية رئيس مجلس إدارة النادي المصري، كامل أبو زهرة السكرتير العام لمحافظة بورسعيد، المستشارة نجله هلال رئيس مجلس إدارة جمعية من حبايب مصر، الدكتورة جيهان جاد مسئول العلاقات الخارجية بالهيئة الاقتصادية، نجلاء ادوارد مقررة المجلس القومي للمرأة.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر