12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
ads
ads

بالصور..الأمن بالشرقية يحبط تهريب كمية كبيرة من الأسلحة النارية والذخائر لقناة السويس

الخميس 25/يناير/2018 - 01:17 م
جانب من التهريب
جانب من التهريب
أحمد السيد
طباعة
نجحت أجهزة الأمن بالشرقية، في إحباط تهريب كمية كبيرة من الأسلحة النارية والذخائر، للبر الشرقى لقناة السويس، وضبط “107 طبنجة، 3 جرينوف، بندقية قناصة، 256 خزينة”، قبل وصولها إلى سيناء.

أكدت معلومات وتحريات مباحث قسم شرطة الصالحية الجديدة بمديرية أمن الشرقية، اعتزام أحد الأشخاص تهريب كمية كبيرة من الأسلحة النارية للبر الشرقى لقناة السويس، باستخدام سيارة ربع نقل، والاتفاق مع آخر، على قيادة السيارة وتوصيلها للبر الشرقى للقناة، عبر معدية القنطرة، مقابل مبلغ مالي، على أن يستلم السيارة عقب تمكنه من العبور بها.

حيث تم إخطار اللواء جمال عبد الباري، مدير مصلحة الأمن العام، وعقب تقنين الإجراءات قامت أجهزة البحث الجنائى بالشرقية تحت إشراف العميد محمود جمال، مفتش الأمن العام، باستهداف السيارة المتفق على استخدامها فى عملية التهريب بمكان تواجدها، وبفحصها تبين وجود مخزنين سريين أسفل صندوق السيارة.

وعثر بداخلهما على 111 قطعة سلاح ناري، و256 خزينة لأسلحة نارية، تبين أنها عبارة عن “107 طبنجة بالخزينة الخاصة بها، 3 سلاح جرينوف، بندقية قناصة، 256 خزينة طبنجة”.

أمر اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وجارٍ تكثيف الجهود للكشف عن ملابسات الواقعة، وضبط الجناة.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر