12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
أخبار عاجلة

الوسط الفني "أرض خصبة" لنبت الشائعات أخرهم زواج "شيرين وحسام"

الخميس 25/يناير/2018 - 01:10 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
أميرة جادو
طباعة
لطالما كان الوسط الفنى أرض خصبة للشائعات التي تُحيط بالفنانين والفنانات، شهد الوسط مؤاخراً العديد من الشائعات أخرها زواج المطربة شيرين عبد الوهاب ، والملحن الفنان حسام حبيب، وذلك بعد تداول صور تجمع الأثنين على مواقع التواصل الأجتماعي، بعد نشر والد الفنان حسام حبيب صورة جمعت نجله مع شيرين، معلقاً عليها "أبني وزوجته"، إلا أن مصادر قريبة من النجمين، نفت ذلك وأكدت أن هناك مشروع سيجمع بينهما، لكن ليس مشروع زواج.


وترصد "الشورى" في هذا التقرير، أبرز الشائعات التي طاردت الفنانين حول علاقاتهم إلا أنهم نفوا ذلك في تصريحاتِ لهم.

 أحمد السعدني وريهام حجاج 

في الفترة الأخيرة شائعات حول ارتباط الممثل أحمد السعدني من الفنانة الشابة ريهام حجاج، وذلك لتقديمهما العديد من الأعمال الفنية معًا، ولصورهما معًا على السوشايل ميديا، ولكنهما نفيا الخبر.

 أبو هشيمة ومي عز الدين

 من ضمن الشائعات التي انتشرت بخصوص الزواج السري، كان رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة ومي عز الدين، والتي تم نفيها تمامًا. دينا فؤاد وأحمد حسن انتشرت الكثير من الشائعات خلال الفترة الماضية، حول ارتباط الممثلة دينا فؤاد بلاعب كرة القدم أحمد حسن، ولم يخرج أي منهما للتأكيد أو النفي، ولكن خرجت "دينا" عن صمتها لترد قائلةً: "حياتي الخاصة ملك لي بمفردي".

 نيرمين الفقي وفاروق الفيشاوي

 بسبب صورهما الكثيرة ظن البعض وجود علاقة حب تجمع نيرمين الفقي وفاروق الفيشاوي، ووصل الأمر للشائعات التي انتشرت حول زواجهما السري، ولكنهما نفيا الأمر تمام وأكدا أنهما صديقان فقط. 

إليسا ووديع النجار

 أما إليسا فطاردتها شائعة ارتباطها من المصور وديع النجار، في أبريل الماضي، والتي نفتها إليسا معلقةً بأنها ووديع النجار أصدقاء منذ أكثر من 20 عامًا، خلال لقائها ببرنامج "ميكس ميوزك" مع الفنان خالد سليم.

 ريم البارودي ونجل طلعت زكريا

 وبعد أيام من زواج أحمد سعد بالفنانة سمية الخشاب، سرعان ما لاحقت اخبار الزواج الفنانة ريم البارودي من رجل عربي ثري، فسارعت إلى نفي الأمر، من ثم طاردها خبر زفافها من نجل الفنان طلعت زكريا بعدما انتشرت صورًا رومانسية لهما، إلا أنها أوضحت حقيقة الأمر، وقالت إن الصور تعود إلى كواليس تصوير فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ" مع والده. 

منة شلبي وماندو العدل

 الفنانة منة شلبي لم تفلت من شائعات الحب والزواج بعد سريان شائعة ارتباطها بالمخرج ماندو العدل، لكنها تجاهلت الأمر تمامًا وآثرت عدم الرد على الشائعة مكتفية بالتركيز على أعمالها.

 نادية الجندي

 نفت الفنانة نادية الجندي شائعة زواجها، التي انتشرت في مايو الماضي عبر حسابها الشخصي بـ"فيسبوك"، لتؤكد أن الزواج ليس عيبًا أو حرامًا لكنه خبر غير صحيح. 

منة فضالي شائعات الزواج السري 

وصلت كذلك إلى الفنانة منة فضالي، وتردد إنها تزوجت بشكل سري من منتج سينمائي وهو ما نفته بشكل قاطع، مؤكدةً أن مثل هذه الشائعات تعرضها لمشاكل وأزمات كبيرة مع أسرتها وجمهورها. 

كاظم الساهر

 مؤخرًا تم تسريب صورة للقيصر كاظم الساهر، في كواليس تصوير برنامج «ذا فويس كيدز»، ظهر فيها للمرة الأولى مع فتاة قيل أنها "حبيبته" التي تحدث عنها قبل عامين في برنامج «المتاهة»، حيث قال حينها إنه متردد في الارتباط بها رسميًا.

 زينة

 وبعد حصول الفنانة زينة على حكم قضائي بالخلع من الفنان أحمد عز، تردد داخل الوسط الفني أنها تعيش قصة حب جديدة مع أحد رجال الأعمال من دولة خليجية، إلا أنها نفت لاحقًا كل هذه الأخبار، مؤكدةً أن الأولوية لها حاليًا رعاية طفليها التوأم.

 نجوى كرم

 الفنانة اللبنانية نجوى كرم لم تُسلم مطلع عام 2017 من خبر تناقلته عدًا من المواقع الإلكترونية حول بزواجها السري من رجل أعمال لبناني يدعى فيليب زيادة، إلا أنها نفت زيجتها السرية على الرغم من اعترافها ببرنامج "مجموعة إنسان" أنها تعيش قصة حب مع شخص عمره 41 عام.