12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
أخبار عاجلة
ads
ads

محافظ القليوبية يقدم التهنئة لرجال الشرطة في عيدها

الأربعاء 24/يناير/2018 - 05:09 م
محمود عشماوي
محمود عشماوي
شيماء عبدالرحمن
طباعة
قام اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية بتقديم التهنئة للسادة ضباط وجنود الشرطة بمناسبة عيد الشرطة وذلك لتضحيتهم الجليلة فى الدفاع عن الوطن الغالى بأرواحهم ودمائهم.

وصرح عشماوي أنه جاري تطهير كورنيش نهر النيل من مخالفات البناء الموجودة عليه وتم الإتفاق مع أصحاب 15 نادي بمدينة بنها لإخلاء 10 متر من على طول كورنيش نهر النيل لعمل ممشي للمواطنين وذلك بالتراضي مع أصحاب النوادي دون إجبار أحد مؤكدين أنهم سيقومون بإنشاء الممشي علي نفقتهم الخاصة.

وخلال الإجتماع أكد عشماوي على إزالة جميع الإشغالات الموجودة على مزلقانات السكة الحديد والتاكيد على السلامة الفنية وبخاصة صلاحية عمل صوت الاشارات وصفارات الإنذار الخاصة بمزلقانات السكة الحديد بنطاق المحافظة.

كما أكد سيادته علي السادة المسئولين بمدينة شبرا الخيمة بسرعة بحث مشكلة النظافة فى المدينة حيث تم توزيع 125 صندوق قمامة للمدينة ( 75 لحي شرق و50 لحي غرب ) شبرا الخيمة و 2 مليون جنيه للنظافة فى حي شرق شبرا الخيمة واعتماد 250 ألف جنيه للنظافة في حي غرب.

ونبه عشماوي أيضا المسئولين بشركة مياه الشرب والصرف الصحي سرعة إستلام محطة الصرف الصحي بكفر الشهاوي التابعة لكفر شكر علماً بأنه تم الأنتهاء من جميع الأعمال بها منذ 30/11/2017.

وخلال الإجتماع أيضا أعلن عشماوي عن إطلاق قافلة طبية للكشف المبكر عن الحمى الروماتيزمية بالوحدة الصحية بسرياقوس بالخانكة وذلك بالتنسيق والتعاون مع وزارة الصحة وذلك للكشف المبكر عن روماتيزم القلب.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر