12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
ads
ads

"الإتحاد الروسي".. يرفض منع منتخبه من المشاركة في كأس العالم

الثلاثاء 23/يناير/2018 - 04:20 م
الإتحاد الروسي
الإتحاد الروسي
منايا عادل
طباعة

 رفض الإتحاد الروسي لكرة القدم، مقترحات جديدة تدعو لمنع منتخب البلاد من المشاركة في بطولة كأس العالم القادمة بسبب إدعاءات متعلقة بالمنشطات.

ومن جانبه ذكرت صحيفة "موسكو تايمز" الروسية اليوم الثلاثاء، أن رئيس الاتحاد النرويجي لكرة القدم، تيري سفينسين، صرح - مطلع هذا الأسبوع - بأنه يجب حرمان روسيا من اللعب على أرضها في كأس العالم 2018 هذا الصيف إذا ثبتت صحة إساءة تصرفها بخصوص المنشطات.

وأيضًا كان الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أعلن الشهر الماضي أنه سيختبر عينات للاعبي كرة القدم في روسيا بما في ذلك المنتخب الذي شارك في مونديال 2014، للكشف عما إذا كانت تحتوي على عقاقير لتحسين الأداء.

وقال رئيس الإتحاد الروسي لكرة القدم، ألكسندر علييف - حسبما نقلت وكالة أنباء "تاس" الروسية - إن "الاتحاد يدرس تصريحات رئيس الاتحاد النرويجي التي بكل تأكيد تعد غير مقبولة"، مؤكدا أن الاتحاد الروسي اشترك بشكل مباشر في التحقيق الذي يقوم به الاتحاد الدولي بشأن المنشطات، ومشيرا إلى أن الاتحاد له الحق في الرد على مثل هذا الافتراء بالسبل القانونية.

وأوضح أيضًا رئيس الإتحاد الروسي "نناقش حاليًا إمكانية تقديم شكوى ضد رئيس الإتحاد النرويجي لدى لجنة الأخلاقيات بالفيفا"، معربًا عن اعتقاده بأن النرويجيين ليسوا وحدهم من وضع هذا الهدف، دون توضيح المزيد.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر