12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
أخبار عاجلة

تعرف علي سبب تجميد موقف بركات وأحمد عادل لسموحة والمقاصة

السبت 20/يناير/2018 - 03:02 م
اللاعب عمرو بركات
اللاعب عمرو بركات
زينب أبوسريع
طباعة
قام النادي الأهلي بتجميد موقف ثانئ الفريق عمرو بركات وأحمد عادل عبد المنعم من الانضمام لسموحة والمقاصة خلال فترة الانتقالات الجارية، وذلك بسبب الخلافات التي قامت نشبت بين عدلي القيعي مدير ادارة التعاقدات مع الثنائى فرج عامر رئيس النادى السكندرى، ومحمد عبد السلام رئيس النادى الفيومى.

حيث طلب حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، من لجنة الكرة تدعيم الخط الخلفى بمدافع فى يناير الحالى لإنهاء صداع هذا المركز بعد إصابة رامى ربيعة واحتمالية ابتعاده فترة عن الملاعب، بجانب تراجع مستوي محمد نجيب لكبر سنه، ليتبقى فقط سعد سمير وأيمن أشرف الذى تعاقد معه النادى بداية الموسم الحالى للعب كظهير أيسر من الأساس وليس مدافعا.

حيث حاولي الأهلي شراء أحمد سامي من المقاصة في يناير الجاري ولكن فوجئ برفض قاطع من إدارة النادى الفيومى التى رفضت التخلى عن اللاعب, ونفس الحالة مع سموحة حين أرسل الأهلي عرضاً لضم ياسر إبراهيم ولكن فرج عامر رفض الأمر وتمسك بالحصول على 20 مليون جنيه بعيداً عن صفقة عمرو بركات.

وقال مصدر بالاهلي انة "تم إبلاغ ثنائى الفريق فى الساعات الماضية بتجميد موقفهما بشكل "مؤقت" من الرحيل في يناير , والتركيز مع الفريق لحين وضوح الرؤية.