12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
ads
ads

"بيلرز" يختتم فعالياتة المقامة ببورسعيد

السبت 20/يناير/2018 - 01:47 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
أحمد السيد
طباعة
يختتم مهرجان بيلرز للإستثمار العقارى، الذى تنظمه “شركة بيلرز”، برعاية تطوير مصر، اليوم السبت، فعالياته المقامة ببورسعيد فى الفترة من 17 يناير وحتى 20 من نفس الشهر.

حيث أكد أحمد دياب، رئيس مجلس إدارة بيلرز، أن معرضه شهد إقبالًا من مواطنى بورسعيد ورجال الأعمال والمستثمرين؛ نظرًا لإرتفاع سعر العقارات فى بورسعيد، مقارنة بأسعار الوحدات المعروضة خارجها.

وقال أن الشركات المشاركة بالمعرض تقدمت بحزمة من التخفيضات والعروض، وقدمت تيسيرات فى السداد للعملاء يمتد حتى 10 سنوات على أقساط، فيما أتاحت فترات تمتد لعام يتم بعدها سداد أول قسط للعقار المتعاقد عليه.

كما لفت دياب إلى أن شركة ميد تاون قد طرحت مشروعها بالعاصمة الإدارية، وكذا مصر إيطاليا والصفوة وبأسعار أقل من المعروض بالسوق الخارجية لسعر المتر.

ونوه بأن شركته تتيح بالإتفاق مع هذه الشركات الشكل المناسب للمعاملة المالية وفقًا لرغبة العميل.
وكشف، للمال، أنه ولأول مرة تقوم شركة إعمار دبى من خلال وكيلها بمصر “شركة إعمار مصر” بطرح وحدات عقارية في الساحل الشمالى والقاهرة الجديدة والمقطم.

وأشار إلى أن الشراء والإستثمار في إعمار دبى يعد من أكثر الاستثمارات أمانًا للمواطن، نظرًا لتبعية الشركة لحكومة الإمارات الذى يضمن للعميل مصداقية المطور العقارى.

وأكد رئيس مجلس إدارة “بيلرز” أن الشركة متعاقدة مع 29 مطورًا عقاريًّا تم إختيار 10 شركات من بينهم للمشاركة بالمعرض، بحيث تمثل كل شركة قطاعًا مختلفًا للاستثمار؛ بهدف تحقيق التكامل بين الشركات في تلبية احتياجات عملاء المعرض بمختلف مناطق الاستثمار العقارى فى أنحاء الجمهورية.

وأشار دياب إلى أن السوق العقارية بدأت تشهد طفرة بعد ثورة يناير؛ نظرًا لتأثر أنواع الاستثمارات الأخرى بالمتغيرات الاقتصادية التي تصاحب الثورات، موضحًا أن “بيلرز” اتجهت إلى تقديم الاستشارات العقارية للمواطن الذى يتجه لقطاع العقارات باعتبارها القطاع الأكثر أمنًا.

وتابع أن شركته أنشأت قسم ما بعد البيع لخدمة العميل، والعمل كوسيط بينه وبين المطور لحين الحصول على وحدته العقارية.

كما ذكر أن الشركة ستعمل بعد إنتهاء فعاليات المعرض في بورسعيد على تسويق الفرص الاستثمارية والأراضى المتاحة بالمحافظة، من خلال الخريطة الإستثمارية التي قدمتها لهم المحافظة للتسويق لبورسعيد وجذب شركات التطوير العقارى لإستغلالها.

وأضاف أن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، حرص على حضور المعرض وتشجيع المطورين العقاريين المشاركين به على الاستثمار ببورسعيد.
وكشف عن قيام شركته “بيلرز “، خلال الفترة المقبلة، بالتسويق لإقامة فندق عالمى على مساحة 10 آلاف متر مربع بالمنطقة الأثرية ببورسعيد، وكذا مشروع عقارى مميز بمنطقة بحيرة المنزلة غرب المحافظة.