12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ

نشر ثقافة العمل الحر في ندوة عامة ببني مزار المنيا

الأربعاء 17/يناير/2018 - 03:28 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
شيماء محمد عبد الرحيم
طباعة
استضافت الوحدة المحلية لمركز بني مزار بالمنيا، ندوة عامة حول نشر ثقافة العمل الحر وتشجيع الشباب علي البحث عن فرص عمل خارج الإطار التقليدي دون التقيد بوظيفة حكومية .

نظم الندوة إدارة الشباب والطلاب بديوان عام المحافظة بالتعاون مع مشروع وظائف لائقة للشباب التابع لمنظمة العمل الدولية.

حضر الندوة إسماعيل الفحام رئيس مركز ومدينة بني مزار وماريه نعيم مدير إدارة الشباب والطلاب بالمحافظة وجيهان يعقوب مسئول برنامج وظائف لائقة للشباب.

قالت ماريه نعيم إن هناك برنامجان يتم تنفيذهم بكافة مراكز المحافظة بالتعاون مع برنامج وظائف لائقة للشباب للحث على ثقافة العمل الحر وهما " نادي البحث عن وظيفة " و" ابدأ مشروعك " وقد تم توفير استمارات للشباب الراغبين للمشاركة في تلك البرامج بكافة إدارات الشباب والطلاب بالوحدات المحلية التسع، لافتة إلى أن إدارة الشباب والطلاب بالمحافظة تتلقى أية استفسارات للشباب الراغب بالمشاركة بتلك البرامج.

وأشارت إلى أن اللقاء يأتي ضمن عدة لقاءات سيتم تنظيمها بكافة مراكز المحافظة ضمن خطة استثمار طاقات الشباب التي تستهدف توعية الشباب وتمكنيهم وإعداد قيادات واعية لبناء مصر الحديثة.

وعلى هامش اللقاء ، أجرى مسئول برنامج وظائف لائقة للشباب بالمحافظة مقابلات مع الشباب من أبناء مركز بني مزار لتعريفهم بالبرامج المتوفرة والاستماع لمقترحاتهم وتشجيعهم على ثقافة العمل الحر وسط إقبال كبير من أبناء المركز.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر