12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
أخبار عاجلة
ads
ads

"محافظ بورسعيد" في ضيافة الأعلامى "محمد الباز" علي المحور.. اليوم

الإثنين 15/يناير/2018 - 02:16 م
الإعلامي محمد الباز
الإعلامي محمد الباز - أرشيفية
لؤة مصطفى
طباعة
يستضيف ض" مقدم برنامج «90 دقيقة» على قناة المحور الفضائية، اللواء "عادل الغضبان" محافظ بورسعيد، في حلقة خاصة عن تطبيق قانون التأمين الصحي بالمحافظة، لأول مرة على مستوى الجمهورية، وكذلك عن "خريطة المشروعات القومية، والاستثمارات الأجنبية والعربية في قناة السويس"،وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم.

كما تتناول الحلقة مجموعة من الاسئلة منها.. "ما خريطةالاستثمار والمستثمرين فى بورسعيد؟.. متى تنتهى أنفاق بورسعيد ومحور ٣٠ يونيو وكوبرى النصر؟.. وهل يدعم رجال الأعمال التنمية والحماية الاجتماعية في المحافظة؟.. وكيف يحمى الفلاحين وعمال اليومية وأصحاب الحرف من تقلبات الأسعار والأجور؟.

ويكشف محافظ بورسعيد عن خطته للقضاء على العشوائيات، وكيف أشْرَكَ الشباب كـ"مستثمر صغير" ببناء ٥٨ مصنعًا لهم؟.. وكيف طوَّر شاطئ بورسعيد بأيادي الشباب؟.. وأهمية حقل ظُهر لمصر عامة وبورسعيد خاصة؟.. وكم عددطلبات تقنين الأراضي بالمحافظة؟.. وماذا عن طرح ٨٢٥ فدانا الشباب؟.

وتكون الحلقة فى إطار "ملف مجلس المحافظين" ولقاءاته المستمرة معهم على الهواء؛ لنقل أنين وشكاوى المواطنين، ومحاولة بناء جسر تواصل بين المواطن والمسئول الحكومي.

وسيفتح "الباز" المشاركات التليفونية للمواطنين على الهواء مباشرة.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر