12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ

البحث الجنائى ببنى سويف يكشف غموض واقعة مقتل تاجر مصوغات وسرقته

السبت 13/يناير/2018 - 02:42 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
أحمد السيد
طباعة
تمكنت أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن بنى سويف بالتنسيق مع الجهات المعنية من كشف غموض واقعة مقتل تاجر مصوغات وسرقته.

فى إطار جهود أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن بنى سويف لكشف غموض وتحديد وضبط مرتكبى واقعة قيام مجهولين يستقلان سيارة أجرة بإيقاف المواطن/عدلى . ى . ر – عنوة تحت تهديد السلاح النارى حال إستقلاله مركبة توك توك بدائرة مركز شرطة ببا ، والإستيلاء على حقيبته الشخصية وبداخلها (مشغولات ذهبية ) وإطلاق أعيرة نارية تجاهه حال مقاومتهما مما أدى إلى وفاته.

حيث تم تشكيل فريق بحث جنائى بالتنسيق مع الجهات المعنية وتم التوصل إلى وجود خلافات مالية بين نجل شقيق المجنى عليه المدعو/بيتر . ع . ى – سن 27 – مقيم بدائرة مركز شرطة ببا ، والمدعو/محمود . أ . ع – سن 38 – مندوب مبيعات – ومقيم بذات الناحية .. وبسؤال الأخير قرر بأنه عقب فشله فى الحصول على أمواله من المدعو/بيتر – إتفق مع المدعو/محمد . ر . إ (نجل شقيق زوجته ) على مراقبة تحركات المجنى عليه للإستيلاء على ما بحوزته من أموال ومصوغات ، كما أضاف بعلمه بإرتكاب الأخير للواقعة صحبة آخرين ( جارى تحديدهم وضبطهم ) وهروبهم عقب ذلك. 

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.. وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهمين الهاربين والسلاح المستخدم .

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر