12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
أخبار عاجلة
ads
ads

خلال افتتاح معرض لوران.. "سلطان" يشيد بإسهامات "الإنتاج الحربي" في تلبية احتياجات السوق المحلي

الخميس 11/يناير/2018 - 10:39 م
الدكتور محمد سلطان
الدكتور محمد سلطان - محافظ الإسكندرية
جميلة حسن
طباعة
أشاد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، بدور وزارة الإنتاج الحربي في تلبية كافة احتياجات السوق المحلي من المنتجات المدنية، والمساهمة في توفير كافة المنتجات التي يحتاجها البيت المصري، وتشجيع صناعة المنتج المحلي بجودة عالية وأسعار تنافسية تناسب المواطن البسيط.

جاء ذلك خلال افتتاح محافظ الإسكندرية، يرافقه الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي، معرض لوران للمنتجات المدنية لمصانع الإنتاج الحربي بعد تطويرهم خارجيا وداخليا، وذلك في إطار التعاون المثمر والمستمر بين المحافظة والوزارة، واستكمالا لخطة تطوير شاملة للمعارض بدأت منذ العام الماضي لتطوير ٢٢ معرضا ومنفذ بيع للمنتجات المدنية للوزارة على مستوى محافظات الجمهورية .

وخلال الإفتتاح، أعرب سلطان عن سعادته بافتتاح المعرض واهتمام وزارة الإنتاج الحربى بتطوير وتجديد معارضها بالمحافظة.

وقدم المحافظ الشكر للوزير على اهتمامه وجهود الوزارة في تطوير معارضها وتقديم منتجاتها، بحيث تكون ذات شكل جاذب للجمهور، لافتا إلى أن مواطني الإسكندرية لديهم ثقة كاملة فى جودة منتجات مصانع الإنتاج الحربي.

وأكد المحافظ أنه تم تزويد المعارض بخدمة الخط الساخن لتلقي شكاوى المواطنين على مدار اليوم، موضحًا ان خدمة ما بعد البيع تساهم في سرعة الغستجابة وحل كافة المشكلات التي تواجه المنتجات.

من جانبه، أكد الوزير أنه يتم تنفيذ هذه الافتتاحات فى إطار خطة تطوير شاملة بدأت منذ العام الماضى لتطوير ٢٢ معرضا ومنفذ بيع للمنتجات المدنية للوزارة على مستوى محافظات الجمهورية، حيث تم افتتاح ٣ معارض بالقاهرة، واليوم يتم افتتاح ٣ معارض أخرى بالإسكندرية، وسيتم افتتاح معرضا آخر بالقاهرة خلال الشهر الحالي، وجاري تطوير ٤ معارض أخرى حتى منتصف العام الحالي، وفي بداية يوليو سيتم البدء في تطوير باقي معارض الجمهورية، مضيفا أنه تم تطوير المعارض لتكون بشكل جاذب، كما تم تعيين عارضين شباب متخصصين في التعامل مع الجمهور وتطوير خدمة ما بعد البيع.