12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
أخبار عاجلة
ads
ads

العلاج الحر بالغربية تغلق عيادة حميات ومركزًا للعلاج الطبيعي

الخميس 11/يناير/2018 - 11:02 ص
الشورى
محمد شفيق
طباعة
أكد الدكتور محمد شرشر وكيل وزارة الصحة بالغربية، أنه أمر بتكثيف المرور على المنشآت الطبية الخاصة بالتعامل بحزم مع أى منشاة طبية خاصة تمثل تهديد لصحة المواطنين.

وعلى ذلك قامت لجنة من إدارة العلاج الحر بالمديرية برئاسة الدكتورة صافيناز عثمان مدير إدارة العلاج الحر بالمديرية، والدكتور أحمد أبو عمة مفتش بإدارة العلاج الحر بالمديرية والدكتورة رشا المسلاوي مدير إدارة العلاج الطبيعى بالمديرية بالمرور أمس الأربعاء، على عدد من المنشئات الطبية الخاصة بنطاق مدينة طنطا.

وبالمرور على أحد المراكز الخاصة تحت اسم live well و الكائن بشارع النحاس تبين أن المركز يوجد به أجهزة علاج طبيعى و كذلك اجهزة انقاص للوزن، غير مصرح بتواجدها، حيث ان المركز مرخص كعيادة لأمراض الباطنه و الحميات و المتوطنة.

وبالتفتيش تبين وجود كميات كبيرة من أدوية التخسيس الموضعى (ميزوثيرابى) والكريمات وأدوية ومستحضرات للجلدية و كبسولات لانقاص الوزن مهربة و غير مصرح بتداولها.

وتم تحريز المضبوطات بمعرفة اللجنة و اغلاق المنشأه بالشمع الأحمر و جاري اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة من جانب ادارة العلاج الحر.

كما تبين بالمرور على مركز لايف للعلاج الطبيعى و الكائن بشارع ابن الفارض أن المركز غير مرخص ويحتوي على كميات من ادوية إنقاص الوزن الموضعية (ميزوثيرابى) غير مصرح بها.

تم تحريز المضبوطات من جانب اللجنه و جارى اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمه من جانب ادارة العلاج الحر بالمديرية .

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر