12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
أخبار عاجلة
ads
ads

احالة 5 افراد لمحكمة الجنح بتهمة سرقة شقة المستشار السياسي لسفارة اوزباكستان

الأربعاء 10/يناير/2018 - 04:34 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
مى السيد
طباعة
أمرت نيابة الدقي برئاسة المستشار هاني صالح، وتحت إشراف المستشار وائل الدرديري المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، بإحالة 5 أفراد للمحاكمة، بعد اتهامهم بسرقة شقة المستشار السياسي لسفارة أوزباكستان بمنطقة الدقي، تسهيل ممارسة الأعمال المنافسة الآداب، واحالة شقيقة أحد المتهمين.

ويذكر أن التحقيقات التي أجرها المستشار حسن علي، مدير النيابة، أثبت تردد المتهمة "جيهان. ف"، 26 سنة، على العقار الذي شهد واقعة السرقة باستمرار، بمساعدة والاتفاق مع "عنتر. م"، حارس العقار، وذلك لممارسة الرذيلة مع راغبي المتعة من الأثرياء الأجانب المقيمين به.

وأضافت التحقيقات أن المتهمة كانت تعيش بعيدًا عن أسرتها، ما دفع شقيقها "أحمد. ف"، عاطل، 34 عامل للبحث عنها خاصة بعدما علم بنشاطها في ممارسة الدعارة، وبعد علمه بترددها على العقار، استعان برفيق شقيقته ويدعى "محمد. س" الشهير بـ"سايكولة"، وآخر يدعى " أحمد.ا " وشهرته "بودىي" وتوجهوا مستقلين سيارة تابعة لشركة نقل خاصة للعقار وبحثوا عن الفتاة في كل الشقق السكنية، لم يجدونها، وأثناء بحثهم سمعوا صوتا مرتفعا في شقة المستشار السياسي للسفارة.

وكشفت التحقيقات أن المتهمين طرقوا باب شقة مستشار السفارة بمساعدة حارس العقار، وبمجرد فتحه الباب دخلوا الشقة عنوة وأجبروه على الخضوع لهم باستخدام سلاح ناري وأسلحة بيضاء وبعد بحثهم عن الفتاة قرروا سرقة الشقة واستولوا من داخلها على (هاتفين محمولين، وجهاز لاب توب، استولوا على هاتف حارس العقار المحمول ومبلغ مالي ووثقوه بالحبال وفروا هاربين.

وتمكنت قوات الشرطة من ضبط جميع المتهمين، وبعرضهم على النيابة العامة أقروا بتفاصيل جريمتهم كاملة، وأمرت النيابة بحبسهم على ذمة التحقيقات.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر