12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
أخبار عاجلة
ads
ads

طريقة حماية البشرة في فصل الصيف

الثلاثاء 09/يناير/2018 - 01:34 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
ايمان يوسف
طباعة
تعاني البشرة الكثير من المشاكل وخصوصًا في فصل الصيف، بسبب الجفاف والطقس الحار، وتعرّض البشرة بشكل مستمر للمكيفات الباردة جدًّا، ومن ثمّ الحرارة المرتفعة وتحديدًا في الدول العربية.

من أبرز هذه المشاكل، الجفاف واسمرار البشرة، ظهور البقع الداكنة، تكاثر النمش على الوجه، اسوداد منطقة حول الأنف من الجفاف إضافة إلى ظهور بقع بيضاء نتيجة الجفاف، وتفاقم المشاكل وظهور حب الشباب على البشرة الدهنية .


لهذا تنصحكِ بيزلين Beesline بعدم التخلّي عن هذه المستحضرات الوقائية:

- كريم التراسكرين حاجب شفاف للشمس عامل الوقاية 50، غني بمضادات الأكسدة الطبيعية فهو يحمي البشرة من الأشعة الشمسية ويقيها من ظهور علامات التقدم في السن. لا يترك لوناً أبيضاً على البشرة.

- كريم حماية قصوى بلون البشرة عامل الوقاية ١٠٠ يحمي البشرة من أشعّة الشمس ويوحّد لونها فهو يغطّي كافة الشوائب كالبقع و البثور.

- إصبع مرطّب للشفاه ألتراسكرين عامل الوقاية ٣٠ يحمي الشفاه من الأشعة ما فوق البنفسجية ويقيها من الجفاف والحروق، كما يغذي ويجدد الشفاه الجافة والمشققة.

- كريم وقاية من الشمس حمايـة فعّالة عامل الوقاية٥٠، يناسب البشرة الحساسة بفضل إحتوائه على نسبة عالية من المواد المعدنية العاكسة لأشعّة الشمس الضارّة فيحمي البشرة من الإحمرار، البقع السوداء، والشيخوخة المبكّرة التي تسببها الشمس.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر