12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
أخبار عاجلة
ads
ads

بالصور.. المنطقة الأزهرية بالبحر الأحمر تستعد لامتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية

الإثنين 08/يناير/2018 - 01:15 م
الشورى
البحر الأحمر - محمد طه
طباعة
عقد الدكتور أحمد حمادى رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية، اجتماعًا موسعًا مع مديري الإدارات والوكلاء بحضور مدير إدارة الأمتحانات، لبحث الإستعدادات النهائية لإمتحانات الشهادتين الإبتدائية والإعدادية الأزهرية والتى من المقرر ستبدأ يوم الخميس المقبل 11 يناير 2018 وتستمر حتى الخميس الموافق 18 يناير 2017 .

وشدد "حمادي" على ضرورة التعامل مع إمتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية بنفس تعليمات الشهادة الثانوية الأزهرية من حيث الجدية والشدة والانضباط. 

كما أكد على ضرورة تكثيف جهود مديرى الإدارات فى المرور على المعاهد وأنهم هم أول من سيأسلوا في حال رصد أى مخالفة لافتا إلى ضرورة تحقيق الانضباط لتخرج الإمتحانات على الوجه الأمثل.

وأضاف وكيل إدارة الإمتحانات أنه قد تم تشكيل غرفة عمليات بديوان عام المنطقة مهمتها فتح خط اتصال مباشر مع رؤساء اللجان ، ورصد أى مخالفات قد ترصدها لجان المتابعة وإعداد تقارير بها .

وفى ختام الاجتماع عرض مديرى الإدارات بعض العقبات وقام وكيل الوزارة بتذليلها مشيرا إلى أهمية التزام التعليمات وتحقيق الانضباط داخل اللجان وتوفير الهدوء للطلاب ، راجيا أن يكون مديرى الإدارات والوكلاء ورؤساء اللجان على قدر المسئولية للخروج بالامتحانات بأفضل صورة منشودة.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر