12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
أخبار عاجلة

بالصور.. نائب الأقصر يفتتح نقطة إسعاف جديدة بالمدامود

الثلاثاء 02/يناير/2018 - 07:36 م
الشورى
الأقصر-أسماء حامد
طباعة
أفتتح النائب الطيري حسن عبده، عن دائرة مركز الأقصر، اليوم الثلاثاء، نقطة إسعاف جديدة بمنطقة نجع جاد الكريم بالمدامود، والتابع لمدينة الزينية شمال الأقصر، وذلك بحضور أحمد همام، رئيس مركز ومدينة الزينية، والدكتور معمر عبد الهادي، مدير مرفق إسعاف الأقصر، وذلك تحت رعاية الدكتور محمد بدر، محافظ الأقصر. 

من جانبه أوضح النائب الطيري حسن عبده، أنه كان قد تقدم بطلب لرئاسة مجلس الوزراء، بشأن إقامة نقطة إسعاف بمنطقة نجع جاد الكريم بالزينية، وذلك للعمل علي توفير شتي الخدمات الطبية بتلك المنطقة والتي يأتي من ضمنها سرعة نقل المصابين والمرضي إلي أقرب مستشفي لتلك المنطقة.

وأشار خلال تصريحات صحفية له، إلي أن الطلب قد حصل علي موافقة عاجلة من جانب رئاسة الوزراء، وتم تخصيص جزء من الوحدة الصحية بمنطقة نجع جاد الكريم لإقامة نقطة جديدة للإسعاف، وتم تجهيز النقطة من خلال ميزانية وفرتها وزارة الصحة والسكان بالإضافة إلي الجهود الذاتية التي قدمها الأهالي، حيث تكفلوا بتوفير بعض قطع الأثاث الخاصة بالنقطة. 

وأضاف إن وجود تلك النقطة سوف يساهم بشكل كبير للغاية في تقليل المدة الزمنية المتعلقة بنقل المصابين والمرضي إلي المستشفيات، حيث أن أقرب نقطة للإسعاف كان يُعول عليها في نقل المصابين بتلك المنطقة تقع بمدينة طيبة، ومستشفي الأقصر العام.

وأكد علي أن هناك دعم مستمر وإيجابي من جانب الدكتور محمد بدر، محافظ الأقصر، للعمل علي توفير كافة تحسين مستوي الخدمات الطبية والصحية للمواطنين.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر