12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
أخبار عاجلة

"جلال" رئيسًا لشعبة صيدليات الجيزة و"عودة وسعد" نائبين

الثلاثاء 02/يناير/2018 - 03:05 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
سماح إبراهيم
طباعة
انتهت الغرفة التجارية بالجيزة، برئاسة عادل ناصر، من تشكيل مجلس إدارة شعبة أصحاب الصيدليات بالغرفة التجارية، حيث جاء التشكيل بفوز الدكتور أحمد جلال، بمنصب رئيس الشعبة، وجاء كل من الدكتور إبراهيم أحمد عودة، والدكتور خالد أحمد سعد، نائبين، فيما فاز الدكتور أحمد وجدى عبد العال، بمنصب السكرتير العام للشعبة.

وكشف سكرتير عام الغرفة، محمد إمبابى، أن تشكيل الشعبة جو تسوده المحبة، والتعاون، حيث جاء التشكيل الخاص بهيئة مكتب الشعبة بالتزكية ودون اللجوء إلى صندوق الاقتراع السري، موضحا أن ذلك جاء خلال انتخابات إعادة تشكيل مجلس إدارة الشعبة لفترة 4 سنوات قادمة بعد انتهاء دورتها الحالية.

على جانب آخر، أوضح د. أحمد جلال، رئيس الشعبة، أن الشعبة سوف تبدأ على الفور فى تحديد أولويات القضايا التى تهم أعضاء الجمعية العمومية للشعبة، على أن يتم مناقشة الحلول اللازمة لها، والتواصل مع الجهات المعنية لتحقيق نتائج طيبة لأصحاب الصيدليات. 

وأضاف جلال، أن الشعبة ستشارك الشعبة العامة فى مواقفها التى تدافع خلالها عن مصالح أصحاب الصيدليات، وخاصة التشريعات التى يتمنى الصيادلة خروجها إلى النور لضبط سوق الأدوية، والعمل بالتوازى للتخفيف عن كاهل المرضى.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر