12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ

6 إشارات تدل أن زوجك يخونك

الثلاثاء 02/يناير/2018 - 02:29 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
ايمان يوسف
طباعة
لا تُعتبر الخيانة من الأمور السهلة في العلاقة الزوجية، بل هي خطوة تدمّر العلاقة. هناك بعض الإشارات التي تدل على أنّ زوجك يخونك، وإذا ربطتِها ببعضها البعض تكتشفين خيانته.

يضع هاتفه بوضعية الطائرة: يتهرّب زوجكِ من التفتيش بهاتفه الخلوي، فيضع الأخير بوضعية السفر. هذه الحالة قد يلجأ إليها عندما تحاولين التفتيش بهاتفه، فيمنعكِ من رؤية الصور، ويحجبها عنكِ بفضل تلك الوضعية.

صديقة لا يعرّفك بها: في هذه الخطوة، لا يعرّفكِ زوجكِ على صديقة مقرّبة منه ولكنه يتحدث عنها دائمًا. وعندما تطلبين التعرف إليها، يتردد بذلك ويختلق لكِ الأعذار.

لا يردّ على هاتفه: يكون منشغلًا طوال الوقت ولا يردّ على هاتفه. لكن ليس بالضرورة أنه عندما تحدث تلك الخطوة أنه يخونك، لكن مع تكرارها دائمًا فهذا يعني الكثير.

التعامل بجفاء: يغيّر فجأة تعامله معكِ ويعاملكِ بجفاء. قد يكون ذلك الجفاء من دون سبب، أو بسبب مشكل صغير حصل بينكما، لكنه ضخّم الموضوع وحوّله إلى مشكلة كبيرة.

ينشغل كثيرًا بالهاتف: في حال كان زوجكِ مدمنًا على استعمال الهاتف والمحادثة عبره، ففي هذه الحالة هناك علاقة له. لأنه في هذا العصر تقام غالبية العلاقات على الهاتف، ويتم التواصل بين الطرفين يوميًّا.

يهتمّ بمظهره كثيرًا: قد يتحوّل زوجكِ فجأة من رجل مهمل لشكله الخارجي، إلى شخص يهتمّ كثيرًا بكل تفاصيل ثيابه. قد يقضي ساعات طويلة أمام المرآة، ويسأل دائمًا قبل خروجه من المنزل عما إذا كان مرتّبًا. كما أنه يحرص على شراء ثياب جديدة بشكل مستمر. كذلك يشتري بعض الاكسسوارات التي لم تكن تعنيه سابقًا، مثل: الاكسسوارات والسلاسل أو الساعات والعطورات.