12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
ads
ads

بالصور.. مدير أمن القاهرة يتفقد إجراءات تأمين الكنائس والمنشآت السياحية

الأحد 31/ديسمبر/2017 - 11:30 م
جانب من الجولة
جانب من الجولة
عبدالعزيز عماد
طباعة
قام اللواء خالد عبد العال، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، بجولة أمنية موسعة تفقد خلالها الخدمات الأمنية على عدد من الكنائس، للتأكد من تطبيق الخطط الأمنية التى تم اعتمادها لتوفير أقصى درجات التأمين لدور العبادة المسيحية بالتزامن مع احتفالات رأس السنة الميلادية.

كما أكد على الحفاظ على منطقة خالية في محيط كل كنيسة كحرم آمن لها يمنع تواجد أو مرور أية سيارات أو دراجات بخارية بها، وكذا تواجد البوابات الإلكترونية لفحص المترددين عليها مع قيام خبراء المفرقعات بالتمشيط المستمر لها كإجراء احترازي دوري لتحقيق أعلى درجات التأمين.

وشدد مدير أمن القاهرة على لنشر الأقوال الأمنية وقوات الانتشار السريع التي تجوب كافة أرجاء العاصمة لتحقيق أعلى درجات التأمين في كافة الشوارع والميادين، بالإضافة لمحيط الكنائس والفنادق والمتنزهات التي ستشهد احتفالات وقداسات بهذه المناسبة. 

كما وجه بالدفع بعناصر الشرطة النسائية للتصدي لأية محاولات للتعرض للسيدات بمحيط السينمات والمتنزهات والفنادق، كما تم تكليف خدمات البحث الجنائي بتوسيع دائرة الاشتباه وضبط كل ما قد يخل بالأمن العام – مع استمرار كافة الخدمات لحين انتهاء كافة الاحتفالات وانصراف المحتفلين وهدوء الحالة الأمنية في كافة أنحاء المحافظة .

وخلال الجولة حرص  اللواء  خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة على تقديم التهنئة إلى القساوسة ومسئولي الكنائس بالعام الميلادي الجديد الذين قاموا بتقديم الشكر الى اللواء مجدى عبد الغفّار وزير الداخلية ورجال الشرطة القائمين على تأمين الاحتفالات .

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر