12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
أخبار عاجلة
ads
ads

معاناة مطلقة تعول 3 أبناء وتعيش بـ323 جنيه وتسكن بالإيجار

الأحد 31/ديسمبر/2017 - 08:05 ص
الشورى
البحر الأحمر - محمد طه
طباعة
كثير في مجتمعاتنا أبواب مغلقة ولكن ماخلف الأبواب كثير من الحكايات والمعاناة التي يعيشها أصحابها في صمت، ورصدت عدسة "الشورى" مأساة مطلقة وتعيش في شقة سكنية إيجار شبه أيلة للسقوط، بمدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، وهي مقيمة بمدينة الغردقة منذ عام 2000 وتعيش في نفس المسكن الإيجار هي وأولادها وليس لها دخل سوي معاش المطلاقات .

وقالت مني السيد محمد عبد الله صاحبة الاستغاثة لـ"الشورى"، إنها تعيش فى هذا المسكن منذ عدة سنوات ومعها 3 أبناء الأكبر منهم معاق البالغ من العمر 25 عاما ولا يعمل والثانية بدون تعليم ومن المفترض علي وش جواز، والثالث لم يتم العملية التعليمية بسبب ظروف المعيشة ، وأن ظروفها المادية لا تسمح لها بالإنتقال من هذا المسكن بسبب ظروف المعيشة وغلاء الإيجار التي لا تملك سداد إيجار الشقة المتهالكة التي تسكن بهاء بالإيجار الذي يبلغ قيمته 500 جنيها ويهددها صاحب المنزل بزيادة إبجار الوحدة السكنية مثل باقي وحدات العقار .

وتضيف صاحبة الاستغاثة أنها لا يوجد لها مورد سوي معاش المطلقات ولم تحصل علي أي وحدات سكنية من المحافظة من رغم أنها قدمت أكثر من مرة ولم يحالفها الحظ في الحصول علي وحدة سكنية .

وتناشد مني السيد صاحبة الإستغاثة المسؤلين وأصحاب القلوب الرحيمة بمساعتدها لحصولها علي لقمة عيش بالحلال وحصولها علي وحدة سكنية ترحمها من نار الإبجار التي لا تملك سداده وتعيش معاناه كل شهر .

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر