12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
أخبار عاجلة
ads
ads

"مستقبل وطن" يدين حادث حلوان ويعلن تضامنه الكامل مع الدولة ضد الإرهاب

الجمعة 29/ديسمبر/2017 - 04:41 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
أميرة جادو
طباعة
يدين حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد، بأشد العبارات "العملية الإرهابية الغاشمة التي وقعت اليوم، في حلوان و التى استهدفت كنيسة مارمينا وأفراد القوة الأمنية من الشرطة التي استطاعت أن تنال من الإرهابي الذي حاول اقتحام الكنيسة بالأسلحة النارية، والذى أسفرت عن استشهاد امين شرطة وثمان مواطنين بالاضافة الي إصابة عدد آخر من المواطنين، داعين المولى عز وجل أن يتغمد الشهداء برحمته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، مقدمين عميق التعازى لقيادة وحكومة وشعب مصر.

كما يؤكد حزب مستقبل وطن تضامنه الكامل مع الدولة المصرية ومع جهاز الشرطة فى هذه المعركة الشرسة مع جماعات الإرهاب والتطرف التي تسعى للاضرار بأمن واستقرار مصر، مرتكبة الجرائم الشنعاء بحق المواطنين الأبرياء، وأيضا ضد من يدافعون عن حماية وطنهم من عناصر الشرطة.

كما اننا في حزب مستقبل وطن لدينا كل الثقة في أن مثل هذه الجرائم الإرهابية لن تفت في عضد من أخذوا على عاتقهم واجب ومسؤولية التصدي لقوى الظلام والإرهاب، ولن تزيد أبناء الشعب المصري سوى تماسكًا ووحدة في مواجهة من يرمي للإضرار بهم وبوطنهم.

كما يوجه الحزب رسالة تحية و تقدير لقيادات وزارة الداخلية والضباط والأفراد في جهاز الشرطة الباسل علي حسن وسرعة التصرف مما يوضح جاهزية كافة العناصر الشرطية في مواجهه هذه التهديدات بالثبات الذي شاهدناه.

كما اننا ندعو كافه الأجهزة الأمنية بالاستمرار في ملاحقة تلك العناصر الإرهابية، والقضاء على البؤر التي تختبأ فيها وتتخذها مركزا للانطلاق، لتعبث من خلاله بأرواح ومقدرات وممتلكات الشعب المصري.

ويتقدم حزب مستقبل وطن بخالص العزاء لقواتنا من وزارة الداخلية ولأسر شهدائنا الأبطال.