12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
أخبار عاجلة
ads
ads

"الجيل": حادث حلوان يرتبط بالمناقشات الدائرة في الكونجرس

الجمعة 29/ديسمبر/2017 - 03:15 م
ناجي الشهابي  رئيس
ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل
دعاء رحيل
طباعة
أكد ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل، على ارتباط الحادث الإرهابي على كنيسة مارمينا ب حلوان والذي أسفر عن استشهاد 10 شهداء وإصابة 5 آخرين، بالمناقشات الدائرة في الكونجرس الأمريكي حول قانون لحماية الأقباط.

وتابع الشهابي، في يان له منذ قليل، إن الأعمال الإرهابية على الجيش والشرطة والمساجد والكنائس هي حلقة من حلقات المخطط الغربي الصهيوني بقيادة أمريكا وبريطانيا لضرب استقرار مصر وإعاقة خطط التنمية وإشاعة الفوضى فيها.

وأضاف الشهابي، أن ضحايا أمس واليوم في رقبة أمريكا التي لن تنسى ثورة الشعب المصرى في 30 يونيو 2013 التي أوقفت مخططها الأجرامي في مصر وسوريا، ولن تسامح مصر على رفضها لقرار الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل ونقل سفارتها إليها مما عزل أمريكا وجعلها وحدها في مجلس الأمن وزاد من عزلتها فى الجمعية العامة للأمم المتحدة.

وأكد أن أمريكا وبريطانيا هم صناع الإرهاب والمخططين له، وحيا ناجي الشهابي اليقظة الأمنية التى أفشلت العملية الإرهابية واشتبكت مع الارهابيين وقتلت أحدهم وقبضت على آخر مما منع سقوط الكثيرين من المصلين بالكنيسة.

وتوقع رئيس حزب الجيل أن تشهد الأيام القادمة عدد من الأعمال إلارهابية المخطط لها وخاصة بعد توقيع مصر عقد إنشاء 4 مفاعل نووية مع روسيا بانعكاساته الإيجابية على العلاقات الاستراتيجية بين مصر وروسيا.