12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
ads
ads

بالصور.. محافظ قنا يتقدم جنازة شهيد القوات المسلحة محمد سليم

الجمعة 29/ديسمبر/2017 - 02:23 م
جانب من الجنازة
جانب من الجنازة
يوسف رجب
طباعة
توجه اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، واللواء علاء العياط مدير أمن قنا، إلى مطار الأقصر لاستقبال جثمان الشهيد المجند محمد سليم عبد الراضي احمد ابن قرية القناوية مركز قنا الذي استشهد أثناء تأديته لواجبه في الدفاع عن ارض الوطن بسيناء .

وأدى محافظ قنا ومدير الأمن صلاة الجنازة على روح الشهيد وتقدم الجنازة العسكرية، وسط هتافات "الشهيد حبيب الله" بحضور العقيد برهان بشره قائد القطاع العسكري، والمقدم عصام محمود نائب المستشار العسكري لمحافظة قنا، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية وعدد كبير من اهالي القرية والقري المجاورة.

وتابع محافظ قنا عملية دفن جثمان الشهيد بمقابر الأسرة بقرية القناوية ثم قدم واجب العزاء لأسرة الشهيد البطل الذي ضحى بروحه من اجل الحفاظ علي امن مصرنا الغالية معربا عن خالص تعازيه داعيا الله أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان.

وأكد الهجان، أن جموع الشعب المصري يساندون القوات المسلحة وقوات الشرطة ويقفون خلفهم في مواجهة الإرهاب الغادر مشيدا بدورهم العظيم في الحفاظ علي ارض الوطن وأشار إلي أن مثل هذه الاعتداءات لن تعوق رجال القوات المسلحة والشرطة عن تأدية واجبهم الوطني بل تزيدهم عزيمة وإصرارًا.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر