12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
أخبار عاجلة
ads
ads

محاولة فاشلة لأحد المتهمين بقضية التخابر لتأجيل النظر بالقضية

الخميس 28/ديسمبر/2017 - 05:51 م
 المستشار محمد شرين
المستشار محمد شرين
محمد حسن
طباعة
انعقدت جلسة قضية(التخابر مع حماس) اليوم برئاسة المستشار محمد شرين فهمى وأثناء تداول الجلسة 
لاحظت هيئة المحكمة بأن أحد المتهمين ينام داخل القفص ،وأشارت المحكمة إلى أنها نادت عليه لسؤاله عن سبب نومه، إلا أنه لم يرد، وأجاب حرس القاعة بأن ذات المتهم ادعى صباح اليوم أنه مريض، وثبت بعد الكشف الطبي عليه أن علاماته الحيوية مستقرة، وأنه يعاني من ألم في الكتف، وتم إعطاؤه حُقنة مُسكنة.

وشدد القاضي على أن المحكمة قامت باستدعاء الطبيب، ونبهته إلى أنه إذا ثبت أنه لا يعاني من أي شيء فإن المحكمة ستؤاخذه بالجريمة المنصوص عليها 133 فقرة 2 و171 من قانون العقوبات.

وبادر المحامي خالد بدوي، عضو الدفاع عن المتهمين، لتوضيح موقف المتهم، ليرد القاضي بأن مسألة فحص المتهم طبيًا ستُحدد الإجراء الذي ستتخذه المحكمة، معقبًا :"إذا كان مريضًا بالفعل، لن استمر في الجلسة".

وكانت المحكمة قد أثبتت في مُستهل الجلسة أنه أثناء تواجدها اليوم بغرفة المداولة، عرض عليهم أحد ضباط الترحيلات المنوط بهم إحضار المتهمين إلى محبسهم، أحد المتهمين وهو عيد دحروج في حالة إغماء، فأمرت المحكمة بإحضار الطبيب له على عجل، وقد حضر الطبيب، وقام بتوقيع الكشف الطبي عليه، وقدم تقريرًا ضمنه بأنه قد تم قياس الضغط والسكر وتبين أنهما في المعدلات الطبيعية وأن المتهم يُعاني من آلام في الكتف، وتم إعطاؤه علاجا مسكنا.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر