12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
ads
ads

غدًا.. تامر حسني فى الأردن

الخميس 28/ديسمبر/2017 - 05:22 م
تامر حسنى
تامر حسنى
أحمد السيد
طباعة
يحيي النجم تامر حسنى حفل فى الأردن، اليوم الخميس، وذلك وسط حضور جماهيرى كبير، حيث قامت فرقته الموسيقية بإجراء بروفة أخيرة على الأغنيات التى سيتم تقديمها للجمهور، ومن المقرر عودة تامر إلى القاهرة غدآ الجمعة.

حيث كان تامر حسنى قد نشر مجموعة من الصور التي تجمعه مع جماهيره ومحبيه بالأردن، موجها لهم رسالة شكر على حسن إستقبالهم له وترحيبهم ، كما علق تامر على الصور التى نشرها عبر حسابه الشخصى على موقع تبادل الصور "انستجرام" قائلا: "الف الف شكر جماهير الأردن الغاليه الحبيبه على استقبالكم لي والله انا بحبكم اكتر وانتوا واحشيني اكتر ومستنيكوا بكرا في الحفله وإن شاء الله يوم جميل بيكم، وبشكر شركة التنظيم الكبيره والأستاذ سامر ذكي لإتاحة الفرصه الغاليه دي اني اشوف جماهير الأردن الحبيبه. بس مكدبش عليكم..مستغرب جداً والناس حواليا وبيرحبوا بيا وانا ظابط ..واللي مضحكني اكتر إن طول مانا ماشي سامع الناس بيشبهوني بتامر حسني جداً لا، وفي أسرة جت اتصورت معايا على اني شبهه، بس الحلو بقى ان اللي عرفوني الشنب عامل معاهم شغل حلو اوي".

فيلم "البدلة" قصة وبطولة تامر حسنى، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج وليد منصور، ويشارك فى بطولته وأكرم حسنى، وأمينة خليل، وماجد المصرى، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوى، وحسن حسنى، ومى كساب، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة، وعدد آخر من النجوم.