12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
أخبار عاجلة
ads
ads

بالفيديو.. شقيق المتوفى فى الأردن: هناك تباطؤ فى الإجراءات لإعادة جثمان شقيقى للقاهرة

الخميس 28/ديسمبر/2017 - 12:23 ص
صورة للمتوفى
صورة للمتوفى
عبدالله عرجون
طباعة

اشتكى عصام السيد شقيق المصري المتوفى في الأردن، من تباطؤ الإجراءات في إعادة جثمان شقيقه للقاهرة، متسائلا: «ماذا قدمت وزيرة الهجرة لشقيقي، ومسئولو السفارة المصرية لم يهتموا بشقيقي أثناء وجوده في المستشفى».

وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج «كلام تاني» تقديم الإعلامي رشا نبيل، المذاع على فضائية «دريم»: «وزيرة الهجرة وعدتنا بالتكفل بمصاريف علاج أخي، ولم يحدث ذلك حتى وفاته، نتيجة تعرضه للاعتداء من قبل مجهولين عليه بحديدة».

وأضاف: «لولا تناول خبر الاعتداء على شقيقي في الصحف المصرية، مكنش حد اهتم أو سأل عليه، من قبل المسئولين، وعلمنا بخبر وفاة شقيقى بعد أذان المغرب، وعايز حق شقيقي»، موضحا: «موظفو السفارة المصرية في الأردن أخبروا أصدقاء شقيقي بأنهم إجازة، ولا توجد أي رحلات جوية بين الدولتين أيام الخميس والجمعة والسبت، وأن أولى الرحلات الجوية بين البلدين يوم الأحد».

وكان وزير القوى العاملة، محمد سعفان، تلقى تقريرا عاجلا، منذ قليل، عبر مكتب التمثيل العمالي، بسفارة مصر بالأردن، يفيد أن المواطن المصري «على السيد مرسي»، الذي تعرض لواقعة الاعتداء عليه بالضرب من قبل عدد من المواطنين الأردنيين، توفي مساء اليوم الأربعاء، وسيتم إنهاء جميع الإجراءات الخاصة بالمتوفى صباح الغد.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر