12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ

محافظ قنا: تنفيذ ٨٠ % من أعمال المرحلة الثانية بمحطة مياه الشرب النقالي بقرية الكراتية

الأربعاء 27/ديسمبر/2017 - 06:21 م
جانب من الجولة
جانب من الجولة
يوسف رجب
طباعة
تفقد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، عدد من المشروعات الخدمية بمدينة قوص، رافقه خلالها الأستاذ الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

استهل الهجان، جولته بتفقد الأعمال التي يجري تنفيذها بمشروعات مياه الشرب حيث تفقد محطة المياه المرشحة بقرية حجازة قبلي المقامة علي مساحة ٦ قيراط بطاقة إنتاجية تصل إلي ٦٠ لتر/ ثانية وبتكلفة مالية تقدر ٢٠ مليون جنيه ممولة من الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى، مضيفًا بأنه تم الانتهاء من الأعمال الإنشائية الخاصة بالأساسات و الخزان الأرضي لافتا انه سيتم بدء الأعمال الكهروميكانيكية فور وصول المعدات، وفي نفس السياق أشار الهجان إلي تنفيذ ٨٠ % من أعمال المرحلة الثانية بمحطة مياه الشرب النقالي بقرية الكراتيه.

وتابع الهجان، خلال جولته للمدينة أعمال اختبارات الإنشاء لمحور قوص نقادة علي النيل بطول ١٩ كيلو متر والذي سيربط بين الطريق الصحراوي الغربي والطريق الصحراوي الشرقي بتكلفة تتخطي المليار جنيه.

كما تفقد المحافظ، الأعمال الإنشائية التي تجرى بكوبري قوص العلوي والذي تصل تكلفته الإجمالية إلى 72 مليون جنيه ووجه مسئولي الشركة المنفذة بتكثيف العمل بالكوبري للانتهاء من تنفيذه في أقرب وقت ممكن لتحقيق السيولة المرورية المنشودة بوسط المدينة.

واختتم الهجان، جولته بتفقد أعمال القافلة الطبية التي نظمتها مديرية الصحة بقرية الكراتية والتي بدأت أمس وتستمر حتي نهاية اليوم الأربعاء وأوضح الهجان أن عدد من تم توقيع الكشف عليهم بلغ ٢٤٦٠ حالة، مشيرًا إلي أن القافلة ضمت أطباء من تخصصات مختلفة في الباطنة والعظام والجلدية والأسنان والأطفال وتنظيم الأسرة، بالإضافة إلي معمل تحليل متنقل وصيدلية.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر