12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
أخبار عاجلة
ads
ads

الشرقية تستعد لمواجهة الأمطار بالتواصل مع مركز التنبؤات الجوية

الأربعاء 27/ديسمبر/2017 - 03:43 م
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
محمد نبيل
طباعة
أصدر اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية تعليمات مشددة على رؤساء المراكز و المدن و الأحياء بضرورة التنسيق مع شركة مياه الشرب و الصرف الصحي والهيئة القومية لمياه الشرب و الصرف الصحي سرعة الانتهاء من إجراء أعمال الصيانة الكاملة لكافة المعدات المستخدمة عند سقوط أمطار شديدة وتسليك بالوعات تصريف مياه الأمطار وعدم تراكمها في الشارع مما يتسبب في غلقها و تعطيل مصالح المواطنين.

جاء ذلك خلال ترأسه لإجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة برئاسته وبحضور اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ واللواء أشرف موافي السكرتير العام المساعد ومديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز و المدن و الأحياء و مديري الإدارات النوعية بالديوان العام وعدداً من شباب الشرقية بقاعة الإجتماعات بالديوان العام .

و أوضح المحافظ أن المحافظة وضعت خطة للتعامل مع مياه الأمطار الغزيرة والسيول المتوقعة خلال فصل الشتاء عن طريق التواصل مع مركز التنبؤات الجوية لإتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية اللازمة لمواجهة الأمطار الغزيرة .

وكلف المحافظ مدير مديرية الطرق بمراجعة الطرق التي يوجد بها حفر ومطبات وعمل الصيانة اللازمة لها وتثبيت أعمدة الإنارة المائلة على جانبي الطريق .

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر