12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
ads
ads

سحب الأعمال من الشركات المتقاعسة عن تنفيذ الخطة الاستثمارية بالشرقية

الأربعاء 27/ديسمبر/2017 - 03:42 م
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
محمد نبيل
طباعة
أصدر اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري المديريات الخدمية بسحب تنفيذ ومتابعة مشروعات الخطة الإستثمارية والإسراع في التنفيذ طبقاً للجدول الزمني المحدد لدخولها الخدمة لتعود بالنفع والفائدة على أبناء المحافظة.

جاء ذلك خلال ترأسه لإجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة برئاسته وبحضور اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ واللواء أشرف موافي السكرتير العام المساعد ومديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز و المدن و الأحياء و مديري الإدارات النوعية بالديوان العام وعدداً من شباب الشرقية بقاعة الإجتماعات بالديوان العام .

ووجه المحافظ بسحب الأعمال من الشركات المتقاعسة والمنفذه للمشروعات بنطاق دائرة المحافظة وطرحها بالأمر المباشر بمعرفة السلطة المختصة " المحافظ ومجلس الوزراء " وذلك تنفيذاً لتوجيهات رئاسة مجلس الوزراء في هذا الشأن للإسراع في تنفيذ الخطة الاستثمارية لإحداث التنمية المنشودة والارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين.

كما قرر المحافظ استمرارية انعقاد إجتماع المجلس التنفيذي بكل مركز ومدينة على حده لاستعراض وحل مشاكل كل مركز أمام الجهات المعنية من مديري المديريات الخدمية والهيئات والمصالح الحكومية.