12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
ads
ads

بالصور.. تكريم أبناء الشرقية في مختلف الألعاب الرياضية

الأربعاء 27/ديسمبر/2017 - 03:39 م
جانب من التكريم
جانب من التكريم
محمد نبيل
طباعة
قام اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية بتكريم اللاعبة "رحاب أحمد رضوان" بنت عزبة الحواط التابعة لرئاسة مركز ومدينة منيا القمح، والمتوجه بذهبية بطولة البارالمبية لرفع الأثقال بالمكسيك بعد أن حققت المركز الأول في البطولة بمنحها ميادلية تذكارية ومكافأة مالية تقديراً وتشجيعاً لها .

كما قام المحافظ بتكريم اللاعب الدولي إبن الشرقية "محمد أحمد عبده هلال " لاعب منتخب مصر القومي للصم في كرة القدم لحصوله على الميدالية البرونزية في أولمبياد الصم والتي أقيمت بتركيا في سبتمبر الماضي بمنحه ميدالية تذكارية ومكافأة مالية تشجيعاً له على مواصلة التفوق الرياضي وذلك بحضور أعضاء المجلس التنفيذي وعدداً من شباب المحافظة بقاعة الإجتماعات بالديوان العام .

وأكد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، على أهمية تكريم أبطال ألعاب البارالمبية لما حققوه من إنجازات غير مسبوقة ورفع إسم مصر عالياً في المحافل الرياضية العالمية مشيراً إلى أن إنجازهم يعبر عن إرادة حقيقية وعزيمة منقطعة النظير لكل من يريد أن يرفع إسم مصر عالياً.

يذكر أن اللاعب إبن مركز ديرب نجم ويبلغ من العمر 22 عاماً وهو ضمن ثلاثة لاعبين مصريين بمنتخب العالم للصم لكرة القدم وهو لاعب المنتخب الأولمبي الفائز ببطولة العالم باليونان وأول الإتحاد الأوروبي والميدالية الذهبية مايو 2017م ، وثالث بطولة العالم بإيطاليا 2016م ، وفضية كأس العالم بتركيا عام 2012 م ، وشارك اللاعب مع المنتخب الوطني بالبطولة العربية بعمان الأردن 2010 م .

كما أهدى اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية ميدالية تذكارية ومكافأة مالية للبطلة "أسماء محمد عبد المنعم " الطالبة بالصف الثالث الإعدادي بمدرسة شيبة الإعدادية للتعليم الأساسي و الحاصلة على الميدالية البرونزية في بطولة الشباب بأفريقيا والتي أقيمت بالقاهرة في لعبة الشطرنج.

يذكر أن اللاعبة ضمن فريق مركز شباب شيبه تحت 12 سنة وحاصلة على ثالث الجمهورية للعام 2016 /2017 وتشارك في بطولات الجمهورية للناشئين والكبار وحققت الميدالية الذهبية في بطولة منطقة الشرقية والقناة للشطرنج في سبتمبر 2017 م .

وأعرب محافظ الشرقية عن سعادته بأبناء المحافظة مؤكد أن الشرقية تضم نماذج مضيئة ومشرفة لرفع إسم مصر عالياً في المحافل الرياضية .

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر