12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
ads
ads

"الأقصر الأزهرية" تُسلِّم امتحانات النقل الإعدادي والثانوي لمديري الإدارات

الأربعاء 27/ديسمبر/2017 - 01:37 م
الشورى
الأقصر-أسماء حامد
طباعة
تحت رعاية الدكتور خليفة محمد إبراهيم رئيس منطقة الأقصر الأزهرية، عُقِدَ صباح اليوم اجتماعاً بمديري الإدارات التعليمية ضمن استعدادات المنطقة لامتحانات النقل الإعدادي والثانوي الأزهري.

وتناول الاجتماع التعليمات الخاصة باستلام وتسلم المظاريف الخاصة بأسئلة امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام 2017/2018 لصفوف النقل الإعدادي والثانوي وتعريف كل منهم بمهامه ومسئولياته وأن يؤديها علي أكمل وجه متبعًا في ذلك التعليمات واللوائح والقوانين الصحيحة.

وأوضح ابراهيم خلال الاجتماع كيفية التعامل مع أي أخطاء يمكن أن تحدث، مع الحرص علي أن تمر الامتحانات في هدوء مراعاةً لمصلحة الطلاب، وأن تكون مصلحة الطلاب والحفاظ على مبدأ تكافؤ الفرص أهم الاعتبارات التي تجب مراعاتها ، والقضاء على الغش من خلال ترسيخ ثقافة عدم الغش وتنميتها في نفوس الطلاب.

وأوصى رئيس المنطقة مديري الإدارات أن يراعي كل منهم الله عز وجل في عمله حتى تخرج الامتحانات بالصورة المنشودة . كما تناول الاجتماع تعليمات إدارة الامتحانات وشئون الطلاب بشأن الأمور الواجب مراعاتها بداية من تسلم الأوراق من إدارة الامتحانات بالمنطقة وحتى انتهاء الامتحانات، والتنبيه على جميع الطلاب والطالبات بالإلتزام بالزي المدرسي في أيام الإمتحانات ، كما شدد على منع تواجد أي معلم بالمنطقة وتجاوز مسلسل الترتيب الوظيفي في الشكاوى أو الاقتراحات دون المرور أولاً على إدارته التعليمية .

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر