12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
أخبار عاجلة
ads
ads

"مؤسسة القادة" وحملة "راقب نائب" تكرم خالد أبو زهاد

الأربعاء 27/ديسمبر/2017 - 12:45 م
جانب من التكريم
جانب من التكريم
دعاء رحيل
طباعة
كرمت حملة "راقب نائب" ومؤسسة القادة، النائب خالد صالح أبو زهاد، عضو مجلس النواب عن جهينة بسوهاج، وعضو لجنة الإسكان بالنواب، بعد تصنيفه ضمن أفضل نواب تحت قبة البرلمان خلال الفترة الربع الاول من دورة الانعقاد الثالثة.

وأكد أبو زهاد في بيان له، إن خدمة أهالي دائرة جهينة واجب على عاتقي من قبل أن اتقدم لعضوية مجلس النواب، وأسعى من خلاله أن أكون عند حسن ظن جميع المواطنين سواء الذي منحني صوته في الانتخابات أو غيره، مؤكدًا نحاول بكل الطرق تلبية مشاكل المواطنين، ونتواصل مع جميع أجهزة ومؤسسات الدولة حتى نكون عند مستوى الأمانة التي تحملتها من أهالي جهينة وسوهاج بشكل عام.

وشدد "نائب جهينة" على شهادة التقدير التي حصلت عليها ضمن أفضل نواب البرلمان ستكون بمثابة حافز للاستمرار في السعي لحل مشاكل المواطنين بالشارع المصري، مشيرًا إلى أن جميع النواب تعمل تحت ضغط كبيرة وتواجهنا تحديات كثيرة ونحاول على قدر الامكان حل مشاكل وأزمات الناس خاصة بعد الأزمات الاقتصادية الأخيرة.

وأشار أبو زهاد، إلى أن الفترة القادمة ستشهد تطور كبير في المرافق العامة في دائرة جهينة، فهناك مشروعات للصرف الصحي تعمل ،كما أن مستشفى جهينة العامة سينتهي العمل منها، وكذلك قدمنا على محطة رفع مياه خاصة بجهينة.