12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
أخبار عاجلة
ads
ads

إزالة 3 حالات تعد على نهر النيل بمركز مغاغة و67حالة بمركز بني مزار بالمنيا

الثلاثاء 26/ديسمبر/2017 - 10:09 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
شيماء محمد عبد الرحيم
طباعة
قال مجدي نصر رئيس مركز و مدينة مغاغة بالمنيا ، إن الوحدة المحلية تمكنت أمس بالتعاون مع الجهات الأمنية من تنفيذ عدد 3 قرارات إزالة لحالات تعد على حرم نهر النيل بمساحة 400م، وذلك باستخدام معدات الوحدة المحلية حيث تم إزالة جميع تلك التعديات، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتعدين.

وأوضح أن الإزالة جاءت فى إطار خطة المحافظة لإزالة التعديات على حرم النيل وأملاك الدولة والأراضى الزراعية، وذلك في إطار التزام الدولة بحماية نهر النيل وعدم إهدار مياهه أو تلويثها، فضلا عن ضمان حق المواطنين فى التمتع بنهر النيل.

وأضاف أن هذه الحملات تأتي في إطار التصدي لأي حالة تعد على نهر النيل أو الأراضى الزراعية وأملاك الدولة ،مؤكداً أن المجلس لا يألوا جهداً في إزالة كافة التعديات الواقعة على الأرض الزراعية واسترداد أراض أملاك الدولة و اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وعلى صعيد أخر، نفذت الوحدة المحلية لمركز بني مزار حملة ازالة تعديات بناء على ارض زراعية عدد 67 حاله تعدي عبارة عن :- 48 وحده محليه بمساحة 2820م2 وعدد8حالات ارض زراعيه بمساحة7قيراط و6 أسهم وعدد 10حالات اصلاح بمساحة 8 قيراط و12سهم وحالة واحدة طرق ونقل بمساحة 60م 2 وذلك بقري ساقولا والجرنوس وابو الهوى بالوحدة المحلية لقرية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر