12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
أخبار عاجلة

"الخيام"و "قلاش" يودعون صلاح عيسى

الثلاثاء 26/ديسمبر/2017 - 03:17 م
أرشيفيه
أرشيفيه
ايمان يوسف
طباعة
وفاة الكاتب الصحفي صلاح عيسي عن عمر يناهز 78 عاماً؛ بعد صراع مع المرض وقد تعرض لغيبوبة خلال الساعات الأخيره من حياته وذلك داخل مستشفي السلام الدولي ثم تم نقله إلى أحد المستشفيات العسكرية بالمعادي لتلقي العلاج.

الراحل صلاح عيسي من مواليد 14 اكتوبر 1939 ميت غمر محافظه الدقهليه وعمل بجريدة الجمهورية أوائل السبعينيات من القرن الماضى ، كما شارك فى تأسيسي وإدارة عدد من الصحف والمجلات ،منها "الكتاب" و"الثقافة الوطنية" و"الأهالى" و"اليسار" و"القاهرة".
  
كما أصدر الكاتب الراحل أول كتبه "الثورة العرابية" عام 1979 وأتبعه بعدد من أهم المؤلفات فى الأدب والتاريخ والفكر السياسى منها : "مثقفون وعسكر" ، "دستور في صندوق القمامة" ، "حكايات من دفتر الوطن" ، " تباريج جريح" ، "رجال ريا وسكينة" ، " جلاد دنشواى" ، " شاعر تكدير الأمن العام" وغيرها.

من أبرز الحاضرين في تشييع جنازه الكاتب صلاح عيسي الكاتب الصحفي "حمدى رزق ” الكاتب الصحفي "عبد الواحد عاشور " مدير تحرير وكاله انبا الشرق الأوسط "مكرم محمد أحمد " رئيس المجلس الاعلي لتنظيم الاعلام وزوجه أبن الراحل "حسين عبدالرازق " عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الكاتب الصحفي "أحمد الدريني والفنانة المعتزلة "ياسمين الخيام" و"يحيي قلاش" نقيب الصحفيين السابق.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر