12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
ads
ads

وزير الداخلية للمساعدين: لن أسمح بأي تجاوز في أعياد الميلاد

الثلاثاء 26/ديسمبر/2017 - 12:38 ص
اللواء مجدى عبد الغفار
اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية
عصام عبدالرحيم
طباعة
عقد مساء اليوم، اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية،  اجتماع مصغر ضم مساعديه للأمن الوطني والامن العام والقوات الخاصة لبحث ومناقشة الوضع بالشارع المصري بالتزامن مع احتفالات الاقباط بأعياد الميلاد وأكد الوزير في رسالة لمساعديه لن نسمح باي تهاون او تجاوز موجها ندائية للمواطنين احتفلوا في امان وسلام واطمئنان.

بدأ الاجتماع لعرض خطط ومقترحات من قبل مساعدين الوزير لمناقشتها وعرض كلا من مساعد الوزير للأمن الوطني والقوات الخاصة خطة حماية حرم الكناس وتوزيع القوات والافراد بمحيط المنشأة فضلا عن تأمين الطرق المؤدية الى البوابات وتنظيم حركة دخول وروج أمن للزائرين.

وأكد الوزير انه لن يسمع باي خروقات أمنية من شأنها حدوث خلل أمنى يترتب عليه تردى بالأوضاع بالشارع المصري فضلا عن تأمين المنشآت الحيوية والمواطنين ولمحاور والكباري والطرق لتسيير الحالة الأمينة بطبيعتها
وشدد على مزيد من اليقظة خلال الايام القادمة كما امر باستدعاء كافة الضباط والقيادات وتكثيف المجهودات حتى يمر الاحتفال بسلام.

وكلف الوزير بأنشاء غرفة عمليات مكبرة وربط اجهزة الغرفة مع مديري الامن وعمل غرف مصغرة داخل المحافظات وربط اتصال مباشر مع الضباط بالشارع لمتابعة الحالة الأمنية لحظة بلحظة مباشرة من داخل مقر مكتبة بالوزارة وعمل تقرير على مدار اليوم كل ساعة بالحالة بالمحافظات ومتابعات مع مديري الامن بكافة المحافظات وابلاغ مساعدي الوزير مسئولي الغرفة بتطورات الاوضاع.

جدير بالذكر ان زارة الداخلية اعلنت حالة الطوارئ القصوى "ج" بكافة محافظات الجمهورية وخاصة محافظات الدلتا وشمال وجنوب سيناء بالتنسيق مع القوات المسلحة لحفظ الأمن خلال احتفالات رأس السنة واعياد الكريسماس.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر