12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ

إيثار ونورينا يحييان حفل غنائى على هامش معرض "ثقة" العقارى فى "بنى سويف "

الأحد 24/ديسمبر/2017 - 02:31 م
نجم ذا فويس إيثار
نجم ذا فويس إيثار المطربة الشابة نورينا
على الشاذلى
طباعة

 يشارك نجم ذا فويس إيثار المطربة الشابة نورينا، مطربة النسخة المصرية من الأغنية الشهرية Despacito إحياء حفل غنائى على هامش معرض ثقة العقارى بمحافظة بنى سويف نهاية الشهر الجارى  .

وحققت "نورينا"، نجاح  كبير لأغنية النسخة المصرية من الأغنية الشهرية Despacito التي تخطت نسختها الأصلية الـ3 مليار مشاهدة عبر اليوتيوب.

و تنظم شركة "ثقة" معرض عقارى بالنادي الرياضى بمحافظة بنى سويف في الفترة من 28 الى 31 ديسمبر الجارى بمشاركة 20 شركة عقارية، بهدف دعم الاستثمار فى الصعيد.

قال محمد الدهشورى رئيس مجلس إدارة شركة ثقة إن  الحفل الغنائى يأتى ضمن مجموعة من الفاعليات تنظمها الشركةعلى هامش المعرض والتى تجمع ما بين الترفهية وإحياء التراث لجذب إهتمام العملاء وتعزيز أهمية المعارض العقارية ونشر ثقافة الشراء من خلالها فى المحافظة .

وتخطط شركة ثقة لتنظيم مجموعة من المعارض تستهدف محافظات الصعيد  خلال العام المقبل حيث يعد معرض بنى سويف الثانى للشركة فى وجه قبلى بعد تنظيمها لمعرض فى محافظة أسيوط  الشهر الماضى  .

ونظمت "ثقة" معرض عقارى بنادي مهندسين – اسيوط بالتعاون مع نقابة المهندسين الفرعية بالمحافظة في الفترة من 23 الى 27 نوفمبر الماضى بمشاركة 20 شركة عقارية  واستعرض فى مؤتمر على هامش المعرض قيادات المحافظة الفرص الاستثمارية المتاحة والحوافز التى تقدمها للمطورين .

أضاف الدهشورى أن سلسلة معارض ثقة فى الصعيد وأقاليم مصر تستهدف إلقاء الضوء على الفرص الإستثمارية وخلق سوق جديد للشركات للترويج لمشروعاتها والإستفادة من القوة الشرائية العالية فى محافظات مصر .